حلمي طولان يتحدث عن مواجهة الزمالك وموقف سيسيه من المشاركة

كتبت: سارة عبد الباقي

أكد حلمي طولان المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري أن البطولة العربية جيدة جدا وخلفت حالة رياضية ممتازة وقامت بتجميع العرب في البطولة وأمر محترم ويجب أن يتم توجيه الشكر للاتحاد العربية، خاصة وأنها بطولة قيمة في الأندية المشاركة والجوائز.

 

وأوضح المدير الفني صعوبة مباراة الزمالك غدا خاصة وأن الفريق يواجه أحد أفضل الأندية الأفريقية في ظل قوة الزمالك موضحا أنه يثق في لاعبيه وقدرتهم على تقديم مباراة جيدة تليق بجماهير الاتحاد والإدارة والجهاز الفني . وشدد طولان على أن المباراة ستكون قوية على المستوى الفني ولديه مجموعة متميزة من اللاعبين بشكل كبير، في الوقت الذي يمتلك الزمالك أفضل لاعبين في مصر، وأضاف أن الاتحاد قادر على تحقيق نتيجة كبيرة.

 

وأوضح المدير الفني على أن الاتحاد لن يتأثر بالخسارة السابقة من الزمالك بخماسية وشدد على أن النتائج الكبيرة لا تتكرر كثيرا بين الأندية الكبيرة في المباريات، وتحدث عن موقف الثنائي رزاق سيسيه وأحمد داودا المعارين من الزمالك أكد أن العقد المبرم بين الناديين لا ينص على عدم مشاركتهما في المباريات بالدوري والكاس ولم يتم منعهما من المشاركة في البطولة العربية.

 

وأوضح أن الأساس في التعاقد مع اللاعبين هو مشاركتهم في المباريات وشدد على أنه لم يحسم حتى الآن مشاركة الثنائي في المعسكر وشدد على أن هناك جلسة بينه وبين محمد مصيلحي رئيس الاتحاد السكندري لحسم ملف مشاركة اللاعبين في المباراة، مضيفا أن لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” ترفض هذه الشروط المجحفة، وأوضح أن سيسيه وداودا لديهما رغبة في المشاركة مضيفا أن هناك رسائل تهديد للاعبين بعد المشاركة من مسؤولي النادي الأبيض.

 

وأشار طولان إلى أن الاتحاد لن يقوم بتغيير طريقة لعبه أمام الزمالك، وشدد على أن الفريق يكون في حالة هجوم عند امتلاك الكرة ويكون في حالة دفاع عندما يفقد الكرة، وشدد على أن الفريق الذي يدافع جيدا لا يخسر وقد يحقق المكسب. وأوضح المدير الفني أن جمهور الاتحاد هو الدافع الأول للاعبين والذي يساندهم باستمرار،وشدد على أن الزمالك لن يتأثر بغياب الونش وأباما.

إغلاق