حكاية 7 نقاط فقدها الزمالك بالدوري .. مسلسل فرص مهدرة وهزيمة درامية وحالة طرد

حكاية 7 نقاط فقدها الزمالك بالدوري .. مسلسل فرص مهدرة وهزيمة درامية وحالة طرد

فقد الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك النقطة السابعة بمسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الكروي ٢٠٢٠-٢٠٢١، إلا أن الفريق الأبيض مازال يتربع على صدارة المسابقة برصيد ٢٣ نقطة بفارق نقطتين عن غريمه التقليدي الأهلي الذي يمتلك ٢١ نقطة ولديه مباراة مؤجلة مع سموحة من الجولة الحادية عشرة للمسابقة.

 

الزمالك فقد اول نقطتين بعد تعادله مع بيراميدز بهدف لمثله ضمن منافسات الجولة الثانية، بعد أن تقدم احمد الشيخ لصالح بيراميدز وتعادل مصطفى محمد للفريق الأبيض واهدر المغربي محمد اوناجم انفراد تام بمرمى شريف اكرامي حارس مرمى بيراميدز لتضيع فرصة الفوز على الفريق الأبيض ومن المفارقات رحيل مصطفى محمد الذي احترف بصفوف جالطة سراي التركي ومحمد اوناجم الذي انتقل لصفوف الوداد المغربي على سبيل الإعارة.

وفي الجولة التاسعة للدوري تعادل الزمالك سلبيا مع اسوان في مباراة شهدت فرص مهدرة بالجملة من جانب لاعبي الزمالك واعترضت إدارة النادي الأبيض في بيان رسمي على عدم احتساب ركلة جزاء لصالح الفريق الأبيض.

وفي الجولة الحادية عشرة تلقى الزمالك بقيادة مديره الفني البرتغالي جايمي باتشيكو اول خسارة هذا الموسم بعد السقوط بشكل درامي أمام غزل المحلة بهدفين مقابل هدف، حيث أحرز الفلاحين هدف الفوز القاتل بالدقيقة ٩٤ من عمر اللقاء وتعرض التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط الفريق الأبيض للطرد في اللقاء بعد حصوله على انذارين.

يذكر أن الزمالك يستعد لمواجهة الاتحاد السكندري مساء الأحد المقبل ، ضمن منافسات الجولة الثانية عشر لمسابقة الدوري ويسعى الفريق الأبيض لتجاوز اثار الخسارة من المحلة واستعادة نغمة الانتصارات سريعا على حساب سيد البلد الذي يتولى قيادته الفنية المخضرم حسام حسن.

إقرأ أيضاً

باتشيكو يعنف هذا الثنائي بعد خسارة المحلة

إغلاق