حقيقة إقامة مباراة بين الأهلي وريال مدريد لتحديد نادي القرن

حقيقة إقامة مباراة بين الأهلي وريال مدريد لتحديد نادي القرن

زعمت تقارير صحفية في الساعات القليلة الماضية حول إقامة مباراة بين النادي الأهلي ونظيره ريال مدريد الإسباني على ستاد لوسيل بالعاصمة القطرية الدوحة لتحديد بطل القرن في العالم.

حقيقة خوض الأهلي مباراة القرن أمام ريال مدريد 

وكتب فرج عامر رئيس نادي سموحة السكندري عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي”فيس بوك” أن ستاد لوسيل سيحضتن مباراة بين ريال مدريد الإسباني والنادي الأهلي من أجل تحديد نادي القرن على مستوى العالم.

وعلم”كورة أون” أن فكرة إقامة مباراة بين المارد الأحمر وبطل إسبانيا غير مطروحة في الوقت الحالي على اللجنة العليا للمشاريع التي تتولى حالياً ملف استضافة كأس العالم في قطر.

وكانت اللجنة العليا قد قررت في وقت سابق إقامة بين نادي الزمالك ونظيره نادي الهلال السعودي تحت بطولة تسمى كأس سوبر لوسيل وانتهت بفوز الزعيم الآسيوي بركلات الترجيح على الفارس الأبيض.

قائمة الأهلي المحلية استعداداً للموسم الجديد 

وعلى سيا متصل أعلن في وقت سابق السويسري مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي على قائمة المارد الأحمر المحلية استعداداً لخوض الموسم الجديد 2022/2023 وجاءت كالتالي :

حراسة المرمى: محمد الشناوي، علي لطفي، مصطفى شوبير وحمزة علاء.

في الدفاع: أكرم توفيق، محمد هاني، كريم فؤاد، محمد عبد المنعم، أيمن أشرف، ياسر إبراهيم.

رامي ربيعة، محمود متولي، محمد مغربي، علي معلول ومحمد أشرف.

في الوسط: رأفت خليل، اليو ديانج، عمرو السولية، حمدي فتحي.

فتحي، حسين الشحات، محمد محمود، طاهر محمد طاهر، بيرسي تاو، زياد طارق، مجدي أفشة، برونو سافيو، أحمد عبد القادر، محمد فخري، أحمد نبيل كوكا، مصطفى سعد “ميسي”، ميدو نبيل ،محمود عبد المنعم كهربا

خط الهجوم: محمد شريف، حسام حسن، شادي حسين.

|قرأ أيضاً

إصابة صفقة الأهلي الجديدة في المران الجماعي 

إغلاق