حقائق ومكاسب من فوز الزمالك على سموحة في الدوري

حقائق ومكاسب من فوز الزمالك على سموحة في الدوري

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فوزا هاما على نظيره سموحة بهدفين دون رد في الدوري المصري الممتاز وذلك خلال المباراة التي جمعت بين الفريقين أمس بالمسابقة المحلية.

 

وحقق الزمالك بعض المكاسب من هذا الفوز، حيث يتمثل المكسب الأول في فوز الزمالك رغم الغيابات المؤثرة على رأسهم طارق حامد الذي غاب عن وسط ملعب الزمالك خلال المباراة بالإضافة لفرجاني ساسي ومصطفى محمد ورغم قوة العناصر الغائبة حقق الزمالك الفوز على سموحة وحصد الثلاث نقاط.

المكسب الثاني يتمثل في تألق بعض اللاعبين على رأسهم إمام عاشور الذي أجاد في مركز خط الوسط ولديه تمريرة مفتاحية في اللقاء فضلا عن أبو الفتوح الظهير الأيسر والذي سجل هدفا رائعا ساهم في فوز الزمالك بهدفين دون رد.

ولكن في المقابل، هناك بعض الحقائق الصادمة التي تتمثل في عدم قدرة المغربي حميد أحداد على تعويض غياب مصطفى محمد فاللاعب المغربي رغم موضه اللقاء في مركزه الأساسي كرأس حربة أهدر انفرادا صريحا ولم ينجح في التسجيل الأمر الذي يزيد الانتقادات الموجهة تجاه اللاعب الذي لم ينجح في إثبات تألقه منذ عودته من الإعارة من الرجاء المغربي.

 

وما يزيد قلق جماهير الزمالك إصرار مصطفى محمد على خوض تجربة الاحتراف مما يجعل النادي في حاجة للتعاقد إلى مهاجم مميز كي يعوض رحيل مصطفى محمد.

إقرأ أيضًا:

اتحاد الكرة يخطر الزمالك بملعب مواجهة إنبي

إغلاق