حصاد الرياضة اليوم الأربعاء 25-9-2019.. تغيير في جهاز الزمالك

حصاد الرياضة اليوم الأربعاء 25-9-2019.. تغيير في جهاز الزمالك

شهدت الساحة الرياضية اليوم، الأربعاء الموافق 25 سبتمبر العديد من الأحداث نستعرض أبرزها على النحو الآتي:

في الأهلي، تلقى النادي خطابا يتضمن نقل مباراته أمام كانو سبورت بإياب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا إلى ملعب برج العرب بالإسكندرية، بعدما كان مقرر إقامته في ملعب السلام بالقاهرة.

تدريبات الأهلي اليوم، شهدت عودة محمد محمود وسعد سمير للمران الجماعي بعد أن خضع الثنائي لبرنامج علاجي وتأهيلي بسبب إصابتهما.

في سياق متصل، أعلن المغربي وليد أزارو جاهزيته، لخوض المباريات بشكل طبيعي الفترة المقبلة بعدما انتظم في مران الفريق الأحمر الجماعي اليوم، عقب تعافيه من الإصابة التي لحقت به مؤخرا.

بنادي الزمالك، الصربي باجيك دراجان مدرب الحراس الجديد تسلم مهمته بشكل رسمي اليوم، وقاد تدريبات حراس الفريق الأبيض، وتم تكريم أيمن طاهر مدرب حراس الفريق السابق، الذي يستعد لتولي مهمة تدريب الحراس في المنتخب الوطني المصري.

الصربي ميتشو المدير الفني للزمالك طالب لاعبيه غلق ملف الدوري والتركيز على مباراة جينيراسيون فوت السنغالي المقرر لها الأحد المقبل في إطار إياب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا.

وتغيب محمود عبد العزيز ومحمد حسن ثنائي وسط فريق الزمالك عن المشاركة في التدريبات الجماعية للفريق الأبيض اليوم بسبب الإصابة، ويعاني الأول من إصابة بمزق في العضلة الأمامية في حين يعاني محمد حسن من إصابة بكدمة في الركبة.

بالنادي الإسماعيلي، واصل الدراويش استعدادته لمواجهة أهلي بني غازي الليبي المقرر لها الجمعة المقبل في إياب دور الـ32 بكأس محمد السادس للأندية الأبطال.

المران شهد فقرة خاصة للعرضيات، بناء على رغبة من جانب ميودراج يسيتش المدير الفني، والذي أوقف المران أكثر من مرة لتصحيح أخطاء المدافعين.
بالنادي المصري، عدنان حلبية عضو مجلس إدارة النادي هدد بانسحاب ناديه من الكونفدرالية الإفريقية في حال تم إجبارهم على خوض مباراة ماليندي في البطولة، على ملعب برج العرب الثالثة عصرا.

وطلب حلبية من اتحاد الكرة نقل اللقاء للإسماعيلية بحضور جماهيري، وإلا سيعلن النادي البورسعيدي الانسحاب من المسابقة الإفريقية.

على الجانب الآخر، قررت لجنة المسابقات، إجراء تعديل على موعد مباراة حرس الحدود مع وادي دجلة المقرر اقامتها غدا ضمن الأسبوع الثاني لمسابقة الدوري الممتاز في ستاد المكس لتقام في الرابعة عصرا بدلا من الخامسة والنصف مساء ، حتى لا تتعارض مع الموعد الجديد لمباراة الاتحاد السكندري مع العربي الكويتي في السابعة مساء غد بستاد برج العرب ضمن البطولة العربية.

في سياق متصل، عمرو الجنايني رئيس اتحاد الكرة، أكد أنه سيتم محاسبة كل من أخطأ في أزمة التصويت الخاصة باختيار أفضل لاعب ومدرب الخاصة بالاتحاد الدولي لكرة القدم، فيفا، ذا بيست، بعد استبعاد صوتي مصر للمدير الفني وقائد المنتخب وحجبهما في التصويت الأخير.

أشار الجنايني إلى أن اللجنة المكلفة بإدارة الاتحاد المصري بكامل أعضائها قد استقرت على محاسبة كل من أخطأ من العاملين بالاتحاد وتسبب في حرمان محمد صلاح نجم مصر وليفربول من تصويت بلاده وعدد من النقاط المهمة في التصويت على جائزة أفضل لاعب في العالم.

إغلاق