حصاد الجولة 31 للدوري المصري.. نادي مصر يلحق بطنطا في المظاليم ونجاح باتشيكو وموسيماني

حصاد الجولة 31 للدوري المصري.. نادي مصر يلحق بطنطا في المظاليم ونجاح باتشيكو وموسيماني

أختتمت منافسات الجولة الحادية والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز أمس الأحد، حيث شهدت تلك الجولة إقامة تسع مباريات، ولم يفرض التعادل نفسه في أي لقاء.

 

منافسات الجولة بدأت بفوز قاتل للجونة على طنطا في عقر داره بهدفين دون رد، بمواجهة خاضها أبناء السيد البدوي بشرف رغم تأكد هبوطهم لدوري المظاليم،وفرض التعادل السلبي نفسه على اللقاء حتى أحرز والتر بواليا هدفي فوز الجونة.

وفاز الزمالك على المصري البورسعيدي بهدف دون رد أحرزه محمود علاء من ركلة جزاء، في الظهور الأول لبرتغالي جايمي باتشيكو على رأس القيادة الفنية للفريق الأبيض في الولاية الثانية له مع الفريق.

وسقط حرس الحدود بملعبه في فخ الخسارة أمام الإنتاج الحربي بثلاثة أهداف مقابل هدف، حيث أحرز ثلاثية الإنتاج عبد الرحمن شيكا ومحمد شوقي غريب ومحمد فييرا بينما أحرز هدف الحرس الوحيد عمرو الحلواني.

وتعادل الإسماعيلي مع سموحة بهدف مقابل هدف، حيث تقدم رجب نبيل للفريق السكندري، تعادل عبد الرحمن مجدي للدراويش في الوقت القاتل من اللقاء، وكانت النتيجة نفسها في لقاء إنبي ونادي مصر حيث تقدم كلييف لنادي مصؤر وتعادل أحمد لي للفريق البترولي.

وبعد فوز وادي دجلة القاتل على أسوان بهدف رفيق كابو، تأكد هبوط نادي مصر لدوري المظاليم ليحلق بطنطا، ويبقى فريقا وحيدا يلحق بهما بدوري المظاليم.

وتغلب بيراميدز على مصر للمقاصة بثلاثة أهداف مقابل هدفين، حيث أحرز ثلاثية بيراميدز جون أنتوي ومحمد فروق وعبد الله السعيد، بينما أحرز هدفي الفريق الفيومي ميدو جابر وأحمد محسن.

وفاز الأهلي على المقاولون العرب بهدف دون رد أحرزه عمرو السولية من ركلة جزاء، لينجح الجنوب افريقي موسيماني المدير الفني الجديد في أول ظهور مع الفريق الأحمر.

وتعادل الاتحاد السكندري مع طلائع الجيش بهدفين مقابل هدفين، حيث أحرز ثنائية سيد البلد رزاق سيسسه، وأحرز هدفي الطلائع كريم طارق من ركلتي جزاء في مباراة اثار فيها كالعادة الحكم إبراهيم نور الدين الجدل.

إقرأ أيضاً

مشاهدة مباراة الزمالك وسموحة بث مباشر كأس مصر

إغلاق