حصاد الجولة العاشرة للدوري المصري.. صدارة منفردة للزمالك واستمرار سقوط بيراميدز

حصاد الجولة العاشرة للدوري المصري.. صدارة منفردة للزمالك واستمرار سقوط بيراميدز

أسفرت منافسات الجولة العاشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الكروي 2020-2021، عن صدارة منفردة للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك الذي استغل تعثر منافسه التقليدي الأهلي وتعادله سلبيا مع بيراميدز، في افتتاح منافسات تلك الجولة.

 

وتغلب الفريق الأبيض على مصر للمقاصة بأربعة أهداف مقابل هدف، ليصل للنقطة رقم 23، مغردا بالصدارة منفردا بفارق نقطتين عن الأهلي صاحب المركز الثاني برصيد 21 نقطة في جدول ترتيب المسابقة، وول بيراميدز للنقطة رقم 15 بالمركز الخامس بعد تعادله مع الأهلي بالجولة العاشرة و تعادله مع الإسماعيلي بهدف لمثله، في مباراة مؤجلة من الجولة الثامنة، ليواصل الفريق نزيف النقاط. 

وشهدت الجولة العاشرة فوز المصري البورسعيدي على الإنتاج الحربي بثلاثية نظيفة، ليصل أبناء علي ماهر المدير الفني للمصري للنقطة رقم 16 بالمركز الرابع في جدول ترتيب المسابقة، ويتذيل الإنتاج جدول الترتيب برصيد 5 نقاط بالتواجد بالمركز الثامن عشر والأخير.

وتفوق طلائع الجيش على البنك الأهلي بملعبه بكلية الشرطة بالعباسية بهدفين دون رد، ليصل رصيد الطلائع للنقطة العاشرة في المركز العاشر، ويتجمد رصيد البنك الأهلي عند النقطة الثامنة بالمركز الرابع عشر.

وحول سيراميكا كليوباترا تأخره أمام الجونة بهدف إلى فوز بهدفين، ليصل رصيد سيراميكا للنقطة رقم 14 بالمركز السادس، ويتجمد رصيد الجونة عند النقطة رقم 18 في المركز الثالث بجدول ترتيب المسابقة.

وتعادل وادي دجلة سلبيا مع أسوان ليتقاسم الفريقان نقاط المباراة ويصل دجلة للنقطة السابعة بالمركز السابع عشر وقبل الأخير، ويرتفع رصيد أسوان للنقطة التاسعة بالمركز الثاني عشر، وتغلب المقاولون العرب على إنبي بهدفين مقابل هدف، ليرتفع رصيد ذئاب الجبل للنقطة العاشرة بالمركز الـ11، ويتجمد رصيد الفريق البترولي عند النقطة رقم 13 بالمركز السابع.

يذكر أن الجولة العاشرة شهدت تأجيل مباراة الاتحاد السكندري وغزل المحلة، لأجل غير مسمى بسبب حالات الإصابة بفيروس كورونا داخل صفوف الفريق السكندري.

إقرأ أيضاً

موعد مباراة الإسماعيلي وسموحة في الدوري المصري

إغلاق