حسام عاشور يتراجع عن الإعتزال ويعلن واجهته القادمة

حسام عاشور يتراجع عن الإعتزال ويعلن واجهته القادمة

قرر حسام عاشور لاعب خط وسط الفريق الأول بالنادي الأهلي التراجع علي قرار إعتزال كرة القدم الذي كان أصدره في الساعات الماضية.

وظهر حسام عاشور في فيديو مصور عبر الصفحة الرسمية الخاصة به علي موقع التواصل الاجتماعي “الإنستجرام” قائلا : ” قررت التراجع عن الإعتزال والإستمرار بالملاعب “.

وأضاف حسام عاشور : ” لدي عرضين واحد من أحد أندية السعودية والثاني من البرتغال، أتمني من الله أن يلهمني القرار الصح وأختار النادي الي يناسبني “.

ووجه حسام عاشور الشكر للمستشار تركي ال شيخ قائلا : ” بشكر تركي ال شيخ علي كل الي عمله معايا الراجل وعد ووفي، أشكرك شكر جزيل علي كل الي عملته معايا “.

وأنهي عاشور حديثه قائلا : ” ولا تربيتي ولا أخلاقي أما حد يعملي خدمة مطلعش أقوله شكرا “.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by HossamAshour 🔩 (@hossam_ashour.25) on

وكان الأهلي أعلن عن رحيل حسام عاشور بنهاية الموسم الحالي وعدم التجديد له مرة أخري بعد رغبة السويسري رينيه فايلر مدرب المارد الأحمر برحيلة والإستفادة من مكان فارغ بقائمة الموسم الجديد.

وأصدر الأهلي بيان رسمي أعلن فيه عن إلغاء جميع الاستثنائات الذي كانت متاحة لـ حسام عاشور وإقامة مباراة إعتزال مع سفره بالخارج لقضاء فترة معايشة للعمل مستقبلا بمنصب داخل النادي والظهور علي القناة الفضائية.

وكان من المتفرض أن تقام مباراة إعتزال حسام عاشور علي نفقة تركي ال شيخ وكان سيشارك فيه فريق ألميريا الإسباني الذي يمتلكه تركي ال شيخ، لكن مجلس الأهلي قرر إلغاء المباراة بعد الخلاف الأخير الذي حدث مع ال شيخ.

إغلاق