حسام البدري يطلق رصاصة الرحمة على كهربا ويؤكد استبعاده من منتخب مصر

حسام البدري يطلق رصاصة الرحمة على كهربا ويؤكد استبعاده من منتخب مصر

أطلق حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر الأول رصاصة الرحمة على محمود عبد المنعم كهربا صانع ألاعاب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، بعد تأكيده بأن اللاعب خارج حساباته في المعسكر المقبل للفراعنة.

 

ويستعد منتخب مصر لبدء معسكره في 20 مارس الجاري، لمواجهة كينيا وجزر القمر في 25 و30 مارس الجاري، ضمن منافسات الجولتين الخامسة والسادسة للتصفيات المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا 2022 بالكاميرون.

البدري أكد في تصريحات تليفزيونية أن لا يمكن أن يضم كهربا، لمعسكر المنتخب وصدر قرارا بإيقافه من جانب ناديه الأهلي لأسباب أخلاقية، مشددا على أن لوضع كان من الممكن أن يختلف إذا تم استبعاد اللاعب لأسباب فنية، إلا أن أزمته الخلاقية تجبره على الابتعاد من حساباته نهائيا خلال تلك المرحلة.

وكان الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي قرر إيقاف كهربا، بعد مباراة الفريق أمام طلائع الجيش بالجولة 14 للدوري المصري التي انتهت بفوز المارد الأحمر بهدفين مقابل هدف، بسبب اعتراض اللاعب على عدم مشاركته بشكل أساسي باللقاء ورفض مصافحة المدرب الجنوب أفريقي عقب نهاية المباراة.

يذكر أن كهربا تم إيقافه لمدة 4 مباريات وتغريمه 200 ألف جنيه، بدأت من مباراة أمس السبت، أمام فيتا كلوب الكونغولي والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين مقابل هدفين، ضمن منافسات الجولة الثالثة لمرحلة دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

إغلاق