حراسة المرمى صداع في الزمالك.. مناوشات عواد وجنش لا تنتهي وأبو جبل البريمو

حراسة المرمى صداع في الزمالك.. مناوشات عواد وجنش لا تنتهي وأبو جبل البريمو

تواصلت مناوشات حراس مرمى الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك في ظل استمرار محمد أبو جبل في الدفاع عن العرين الأبيض بشكل أساسي، وفقا لرؤية البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الأبيض الذي يثق في قدرات جابسكي، الذي كان أحد الأسباب الرئيسية في حصد أبناء ميت عقبة لبطولتي السوبر الأفريقي والمحلي خلال العام الماضي.

 

ومن فترة ظهر محمود عبد الرحيم جنش الحارس البديل بالنادي الأبيض وقال إن يرى أن الحارس الأفضل في مصر من وجهة نظره هو محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي، وأن أبو جبل، ليس صديقا له خارج المستطيل الأخضر، في إشارة إلى توتر العلاقة بين الثنائي.

محمد عواد الحارس البديل الآخر أعرب عن غضبه من تحميده على مقاعد البدلاء وعدم منحه فرصة للمشاركة في المباريات، مشددا على أنه يبذل مجهود كبير في التدريبات ولابد أن يحصل على فرصة التواجد بالتشكيل الأساسي.

وبعد تزايد مناوشات حراس الزمالك خرج أشرف قاسم المشرف العام على الكرة بالنادي الأبيض بفرمان يمنع اللاعبين من التحدث في وسائل الإعلام مع فرض غرامات مالية على المخالفين لهذا القرار، حتى يحافظ على استقرار الفريق وتبتعد الفتنة عن مركز حراسة المرمى، الذي يمثل نصف قوة الفريق، باعتبار أن حارس المرمى المميز يمنح أفضلية كبيرة لفريقه.

إقرأ أيضاً

مصطفى محمد يوجه رسالة لفرجاني ساسي

إغلاق