حافلة الزمالك تصل ملعب المباراة لمواجهة المقاولون العرب

حافلة الزمالك تصل ملعب المباراة لمواجهة المقاولون العرب

وصلت قبل دقائق حافلة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى ملعب المباراة ” الجبل الأخضر ” من أجل ملاقاة نظيره فريق المقاولون العرب في اللقاء الذي يجمع بين الفريقين ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز .

 

الحماس يسيطر على لاعبي الزمالك

سيطرت حالة كبيرة على لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فوز وصولهم ملعب المقاولون العرب ، وتوجه اللاعبين على الفوز إلى غرف خلع الملابس من أجل تغير ملابسهم والتوجه إلى الملعب للتسخين قبل اللقاء .

وحرص المدرب البرتغالي جوسيفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على عقد جلسة مع لاعبي الفارس الأبيض عصر اليوم الأحد قبل التحرك من فندق الإقامة متوجهيين إلى استاد المقاولون العرب، وطالب المدرب لاعبي الفريق بالتركيز جيداً من أجل النجاح في تحقيق الفوز والحصول على الثلاث نقاط.

وقام فيريرا بتحفيز لاعبي الزمالك وأكد لهم أنه يثق جيداً في قدراتهم وأنهم قادرين على تحقيق الفوز أمام منافس قوي مثل المقاولون العرب .

وبعد الوصول إلى ملعب المباراة قام فيريرا برفقة جهازه المعاون بالقلعة البيضاء بمعاينة أرضية ملعب اللقاء قبل إنطلاق المباراة من أجل الحفاظ على سلامة لاعبيه والتأكد من جاهزية الملعب المستضيف للمباراة.

إقرأ أيضاً..

محمد مصيلحي يكشف حقيقة عرض الأهلي والزمالك للحصول على خدمات لاعب الفريق

 

إغلاق