حازم إمام: لم أرى في حياتي من قبل ما فعله “ميتشو” أمام أف سي مصر

حازم إمام: لم أرى في حياتي من قبل ما فعله “ميتشو” أمام أف سي مصر

أكد حازم إمام نجم الزمالك السابق أن التغييرات التي أجراها الصربي ميتشو المدير الفني للفريق في التشكيل كان لها تأثير سلبي خلال مواجهة إف سي مصر ببطولة الدوري.

 

وتابع حازم في تصريحات لقناة “أون سبورت”، “ما فعله ميتشو لم أراه طوال مسيرتي في الزمالك ولم يحدث أن قام المدرب بتغيير 7 لاعبين في التشكيل خلال مباراة في بطولة الدوري”.

 

وواصل “ميتشو كان خائف من فقدان فرجاني ساسي أمام الأهلي ولم يدفع به في مواجهة إف سي مصر وكذلك محمود علاء، وكان نتيجة ذلك هو التعادل مع إف سي مصر”.

وأضاف “الزمالك كان لازم يستغل أول ربع ساعة من اللقاء في تسجيل أكثر من هدف لكنهم فشلوا في ذلك، وأحيي فريق إف سي مصر على أدائهم ومستواهم في مواجهة اليوم”.

وتابع “عمر السعيد غير موفق في اللقاء والزمالك كان بحاجة ماسة إلى هدف من الفرص المهدرة في الشوط الثاني، والمشكلة الكبيرة هي التوتر لدى اللاعبين في الشوط الثاني بعد الفرص المهدرةمن عمر السعيد”.

وواصل “كان لابد من حديث الجهاز المعاون مع ميتشو بعدم إجراء كل تلك التغييرات في تشكيل الفريق، ولازم المدرب يتعلم من أخطائه”.

وأضاف “ميتشو عنده حالة تشكك من صناع اللعب بسبب تراجع مستواهم وهذا الأمر سيسبب له حيرة في مباراة القمة أمام الأهلي، الدوري طويل والزمالك أمامه فرصة للتعويض”

وأكمل “ميتشو بدأ بشكل سليم ثم عاد إلى الخلف بشكل غريب ونفسي يرجع لما كان عليه أمام بيراميدز”.

إغلاق