حازم إمام لمجاهد عن حكام القمة: لا داعي لاختلاق الأزمات

حازم إمام لمجاهد عن حكام القمة: لا داعي لاختلاق الأزمات

خرج حازم إمام نجم نادي الزمالك السابق عن صمته، ووجه رسالة إلى أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية التي تدير شئون اتحاد الكرة المصري، بعد أن صرح الأخير خلال الساعات الماضية وأعلن عن إسناد إدارة مباراة القمة المقبلة بين الزمالك والأهلي، لطاقم حكام مصري، في تحدي صريح للنادي الأبيض الذي كان أعلن خلال الأيام الماضية عن رفضه لتعيين حكام مصريين للقاء القمة، خلال بيانا رسمياً.

 

وقال حازم إمام في تصريحات إذاعية لبرنامج “وان تو” المذاع عبر محطة راديو “أون سبورت”: “ما هو سبب إسناد مباراة القمة لحكم مصري؟ اتحاد الكرة سيضع نفسه في أزمة لا داعي لها”.

ووجه نجم الزمالك السابق حديثه لمجاهد قائلاً: “لماذا يا كابتن أحمد تقحم اتحاد الكرة في أزمة، لو كان السبب خاص بالطيران نتيجة جائحة فيروس كورونا، فهناك حكام أجانب يديرون مباريات الأهلي والزمالك في بطولة إفريقيا بشكل طبيعي”.

وأضاف: “لماذا نصعب الأمور على أنفسنا، هل هو مستحيل أن نستمر في هدوء، هذا القرار سيترتب عليه العديد من الازمات لمدة شهرين أو ثلاثة أشهر خاصة في حال وجود أي خطأ تحكيمي في المباراة”.

وشدد: “هنا في مصر نتقبل أخطاء الحكم الأجنبي ولا نتقبل أخطاء الحكم المصري في مثل هذه المباريات، عندما يخطئ الحكم المصري يتم اتهامه بأنه منتمي للنادي الآخر”.

وتابع حازم إمام، قائلاً: “لا أقلل من قيمة الحكام المصريين لكن نصيحتي لهم أن يبتعدوا عن هذه الخطوة، هناك حكام مميزين في الإمارات، والطيرا بين البلدين مفتوح، ولن تكون هناك أزمة في حضورهم إلى مصر”.

وأكمل: “أتمنى أن تسير الأمور بشكل سلس لتسهيل الدوري، وعدم اختلاق أزمات”.

ويحتل الزمالك صدارة جدول ترتيب الدوري العام برصيد 33 نقطة جمعهم من 14 مباراة حتى الآن، في المقابل يتواجد الأهلي في المركز الثالث برصيد 27 نقطة من جمعهم من 11 لقاء خاضه حتى الآن.

إقرأ أيضاً

موعد مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني بدوري أبطال أفريقيا 

إغلاق