جونياس يحذر لاعبيه قبل مباراته القادمة مع الأهلي في الدوري المصري

جونياس يحذر لاعبيه قبل مباراته القادمة مع الأهلي في الدوري المصري

حذر اليوناني؛ تاكيس جونياس المدير الفني لفريق بيراميدز المصري لاعبيه من غموض فكر المدير الفني النادي الأهلي. البرتغالي؛ ريكاردو سواريش؛ وذلك قبل المواجهة التي سوف تجمع بينهما غداً يوم السبت الموافق 16/7/2022. ضمن منافسات الأسبوع الخامس والعشرون من بطولة الدوري المصري الممتاز 2021/2022.

جونياس يحذر من غموض سواريش

حَذر اليوناني تاكيس جونياس، المدير الفني لفريق بيراميدز لاعبيه من غموض فكر المدير الفني البرتغالي لفريق الأهلي. ريكاردو سواريش؛ قبل المواجهة التي سوف تجمع بينهم غداً في تمام الساعة التاسعة مساءاً؛ بتوقيت مصر؛ على استاد الدفاع الجوي.

وأَكد على أن مدرب الفريق الأحمر مازال يتسم بالغموض. ولم يصبح كتاب مفتوح في الوقت الحالي؛ نظراً لعدم قيادته للفريق وقت كافي لفهمه، وعدم التعرف عليه؛ سوى في لقاءين فقط.

جونياس

جونياس يحفز لاعبيه قبل مواجهة الأهلي

أَكد المدير الفني لفريق الأهرام على أن المباراة التي تجمعهم مع نظيره النادي الأهلي سوف تكون في غاية الصعوبة. وخاصةً؛ في ظل معرفة ريكاردو سواريش المدير الفني للأهلي أهمية الفوز في هذه المباراة.

وحَرص على تحيفز لاعبيه؛ من خلال حَثهم على تحقيق الانتصار. ورد الاعتبار مرة أخرى؛ بعد الهزيمة التي تَعرض لها الفريق في مباراة الدور الربع نهائي من كأس مصر. والتي تَسببت في خروج الأهرام من البطولة، ووصول المارد الأحمر بعد ذلك إلى المباراة النهائية.

عدد المباريات التي جَمعت بين الأهلي وبيراميدز

اَلتقى فريق القلعة الحمراء مع فريق الأهرام في 14 مباراة. من بينهم؛ 11 مباراة في الدوري المصري الممتاز، وثلاث مباريات بكأس مصر. حقق الأهلي الفوز في 6 لقاءات، بينما حقق فريق بيراميدز الفوز في 4 مباريات، وانتهت 4 لقاءات أخرى بالتعادل بين الفريقين.

سَجل المارد الأحمر 17 هدفاً في مرمى الأهرام، وسَكن مرماه 9 أهداف. وكانت المواجهة الأولى بينهما قد اَنتهت؛ بالتعادل السلبي للفريقين بدون أهداف. بينما، اَنتهت آخر مباراة بينهم بفوز القلعة الحمراء بثلاثية نظيفة دون رد.

موعد مباراة الأهلي وبيراميدز والقنوات الناقلة

يلتقي الفريقين الأحمر والأهرام غداً في الجولة الـ 25 من بطولة الدوري المصري الممتاز 2021/2022. في تمام الساعة التاسعة مساءاً؛ بتوقيت مصر. والعاشرة مساءاً؛ بتوقيت المملكة العربية السعودية. والحادية عشر مساءاً؛ بتوقيت دولة الإمارات.

إغلاق