جنش عُقدة الأهلي في مواجهات الزمالك – تقرير

جنش عُقدة الأهلي في مواجهات الزمالك – تقرير

يستعد ستاد القاهرة الدولي لاستضافة مباراة الزمالك والأهلي يوم الأحد المقبل، في اللقاء المؤجل من الجولة الرابعة لبطولة الدوري العام.

 

يدخل الزمالك اللقاء محتلاً صدارة جدول ترتيب الدوري العام، برصيد 33 نقطة بفارق 6 نقاط عن الأهلي غريمه التقليدي، الذي يأتي في المركز الرابع، ويتبقى له ثلاث مباريات مؤجلة.

ومن المقرر أن يتولى محمود عبدالرحيم “جنش” حراسة عرين الزمالك أمام الأهلي، خاصة أنه يشارك بشكل أساسي مع الفريق الأبيض خلال المباريات الماضية على حساب محمد أبوجبل، الذي كان يتولى حراسة مرمى الزمالك خلال الموسم الماضي بشكل أساسي.

تاريخ مواجهات جنش مع الأهلي

خاض جنش مع الزمالك أربع مباريات أمام الأهلي، انتهت ثلاث مباريات منهم بفوز الأبيض ومباراة واحدة انتهت بالتعادل بين الفريقين، وفي خلال الأربعة لقاءات استقبلت شباك جنش هدف وحيد، بينما نجح في الحفاظ على نظافة شباكه في الثلاث مباريات الأخرى.

جاءت أول مباراة يتولى فيها جنش حراسة عرين الزمالك أمام الأهلي موسم ٢٠١٥/٢٠١٤ وانتهت وقتها بفوز الفريق الأبيض بهدفين دون رد، وتوج الزمالك ببطولة كأس مصر.

ثاني مباريات جنش أمام الأهلي كانت في موسم ٢٠١٨/٢٠١٧ بالجولة ٣٤ من بطولة الدوري العام، وانتهت وقتها بفوز الزمالك بهدفين مقابل هدف، أما اللقاء الثالث كان السوبر المصري الذي أقيم بالإمارات موسم ٢٠١٧/٢٠١٦ وانتهى بتتويج الزمالك باللقب بركلات الترجيح، التي تألق فيها جنش بشدة.

المباراة الرابعة لجنش ضد الأهلي كانت موسم ٢٠١٩/٢٠١٨ بالجولة ١٧ من بطولة الدوري العام، وانتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين بدون أهداف، وكانت بتاريخ ٣٠ مارس ٢٠١٩.
ومن المقرر أن تكون مباراة الأحد هي الخامسة في تاريخ جنش ضد الأهلي، فهل سيواصل الحارس المخضرم تألقه ضد الغريم التقليدي، ويقود فريقه لتحقيق نتيجة إيجابية.

اقرأ أيضا:

جنش يستعد للأهلي بتدريبات إضافية 

إغلاق