جناحات الزمالك بشكل جديد أمام الجيش في نصف نهائي كأس مصر.. المثلوثي وفتوح يقودان جبهتي الأبيض

جناحات الزمالك بشكل جديد أمام الجيش في نصف نهائي كأس مصر.. المثلوثي وفتوح يقودان جبهتي الأبيض

يستانف الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك تدريباته اليوم، بعد الحصول على راحة لمدة 24 ساعة عقب خسارة نهائي دوري ابطال افريقيا أمام الأهلي بهدفين مقابل هدف، في مباراة أقيمت الجمعة الماضية باستاد القاهرة الدولي.

 

الزمالك يستعد لمواجهة الجيش في نصف نهائي كأس مصر بمباراة تحدد لها مساء الثلاثاء المقبل، بملعب برج العرب بالاسكندرية، ومن المنتظر أن يلتقي المنتصر فيها مع المنتصر من لقاء الاهلي والاتحاد السكندري بالدور نقسه، في نهائي كاس مصر الذي تحدد له الخامس من ديسمبر المقبل.

ومن المنتظر أن تشهد مباراة الزمالك والجيش ظهور وجوه جديدة في تشكيل الفريق الأبيض وتحديدا في مركزي الظهير الأيمن والايسر بعد أن عانى أبناء ميت عقبة في النهائي الافريقي من غيابات مؤثرة في هذين المركزين.

الجبهة اليمنى للزمالك من المنتظر أن يقودها اللاعب الدولي التونسي حمزة المثلوثي الذي شارك في التدريبات الجماعية للفريق الأبيض اليوم، وقد تكون مباراة الجيش بمثابة اللقاء الرسمي الاول له مع أبناء ميت عقبة.

فيما سيكون احمد فتوح على موعد مع العودة لقيادة الجبهة اليسرى للفريق الابيض، بعد انتهاء إعارته لصفوف سموحة وظهور اللاعب بشكل جيد، جعله يقود الجبهة اليسرى للمنتخب في مباراة توجو بالجولة الثالثة للتصفيات المؤهلة لبطولة أمم افريقيا 2022 بالكاميرون والتي فاز فيها الفراعنة بهدف دون رد.

عودة فتوح، تعوض الفريق الأبيض عن استمرار غياب محمد عبد الشافي الظهير الأيسر الأساسي للفريق بسبب الإصابة ، فضلا عن غياب عبد الله جمعة بسبب إصابته بفيروس كورونا المستجد.

إقرأ أيضاً

كورونا تتسبب في إلغاء مران الأهلي

إغلاق