جمهورية شبين يعود للتدريبات الجماعية استعداداً لموقعة بتروجت

جمهورية شبين يعود للتدريبات الجماعية استعداداً لموقعة بتروجت

يخوض فريق جمهورية شبين مرانه الجماعي في الثالثة من عصر السبت، على ملعب استاد المنوفية الرياضي، استعداداً لمواجهة فريق بتروجت بالأسبوع الأول من دوري القسم الثاني.

 

وحصل الفريق المنوفي على راحه أمس الجمعة، عقب الفوز على مالية كفر الزيات، في المواجهة الودية التي أقيمت على ملعب المالية.

ومن المنتظر أن يشهد مران جمهورية شبين مشاركة أكثر من 30 لاعب وهم :
أمير نعمان ومحمد سعيد شيكا وعمرو شعلان وعمرو زينهم وإسلام محمد وحمد محمد ومحمد رمضان، ومحمد منصور، ومحمد خالد، وإسلام جودة، وفتحي جمال وأحمد أمين فوفانا، وسيسية.

كما يشارك في المران الاعبين القدامى وهم أحمد المحرات، ووليد صبحي، حارسي المرمى، ومحمد عزت، وعمرو ثابت، ومحمد أبو طالب، ومحمد الشعراوي، ومصطفى هاني، وأيمن سعد، وأحمد صادق ميدو، ومحمود حميد، وطلبه محمد، ومصطفى زيكو، وشريف مجدي.

ويشارك مع الفريق الأول لجمهورية شبين 8 ناشئين وهم حماده عبد الجليل، واسلام فريد، ويوسف شعبان، وإسلام مقلد، وأحمد عيد، ومصطفى شلبي، وخالد مسعد، ومحمود مقلد.

ويتواجد الفريق المنوفي بالمجموعة الثانية التي تضم بتروجت، الزرقا، القناة، المريخ، منتخب السويس، الداخلية، النجوم، سيراميكا، النصر، كوكاكولا، الترسانة.

ومن المقرر أن تنطلق مباريات المجموعة الثانية، يوم الإثنين 21 أكتوبر الحالي، بينما تقام مباريات المجموعة الثانية يوم الثلاثاء، 22 من الشهر ذاته، ويسبقهما إقامة مباريات مجموعة الصعيد يوم الأحد 20 أكتوبر.

إغلاق