جمال عبدالحميد ينصح مصطفى محمد ويعلق على خطوة زواجه

جمال عبدالحميد ينصح مصطفى محمد ويعلق على خطوة زواجه

قام نجم الزمالك السابق ومنتخب مصر الوطني جمال عبدالحميد بتوجيه نصيحة خاصة إلى مهاجم القلعة البيضاء مصطفى محمد.

 

وكان مهاجم الزمالك الشاب تعثر خلال مواجهتي الفريق الأبيض الأخيرتين أمام كلاً من المصري والاتحاد السكندري، وفشل في التهديف خلال اللقاءين.

وقال جمال عبدالحميد في تصريحات خاصة، أنه لاحظ وقوع مصطفى محمد في خطأ خلال المواجهات الأخيرة يتمثل في تصويب الكرة برأسه في الأرض، مشيراً أن اللاعب عليه وضع الكرة مباشرة نحو المرمى.

وأكد عبدالحميد أن التسديد المباشر بالرأس نحو مرمى الخصم له العديد من الفوائد، منها ألا تفقد الكرة قوتها، ولا تعلى عن مستوى المرمى، وتباغت الحارس بدلاً من منحه فرصة للتصدي.

وتابع عبدالحميد تصريحاته قائلاً: “في حالة تصدي الحارس للكرة، سيكون هناك فرصة ليفقدها من يده مرة أخرى نتيجة قوتها، وستكون أمام مصطفى محمد وقتها فرصة المتابعة ووضعها داخل الشباك”.

وعن انتقاد مصطفى محمد بسبب تراجع أدائه بعد دخوله عش الزوجية، قال جمال عبدالحميد: “هل من المنطقى أن يعاقب الله شخص يقدم على خطوة حلال؟ هل إذا كان اتجاهه نحو الطريق الخاطئ سيكافئه الله وقتها بالتألق؟”.

مصطفى محمد
مصطفى محمد

وشدد: “انتقادات ليست منطقية وليست في محلها على الإطلاق، ومن قبل تكررت مع حازم إمام وعماد متعب وباسم مرسي، الأمر ليس متعلقلاً بالزواج، ولكن بتسرع اللاعب نتيجة رغبته في إحراز الأهداف”.

إقرأ أيضاً

الجدية تظهر في تدريبات الزمالك قبل مواجهة المقاصة

إغلاق