جمال عبدالحميد أبرز المرشحين لخلافة طارق يحيى في الزمالك

جمال عبدالحميد أبرز المرشحين لخلافة طارق يحيى في الزمالك

كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن هوية المرشح الأبرز، لتولي منصب رئيس قطاع الناشئين بالنادي الأبيض خلفاً لطارق يحيى الرئيس الحالي للقطاع.

 

وكنا أشرنا من قبل إلى أن مسئولي الزمالك استقروا على إعادة هيكلة قطاع الناشئين بالقلعة البيضاء، على أن تشهد هذه العملية الإطاحة بالثنائي طارق يحيى وغانم سلطان من إدارة القطاع.

وقال المصدر أن جمال عبدالحميد نجم الزمالك السابق، وقائد المنتخب الوطني أصبح مرشح بقوة لتولي رئاسة قطاع الناشئين بالنادي الأبيض خلال الفترة المقبلة، مشيراً إلى أن هناك أيضاً أكثر من اسم مطروح لتولي مهمة إدارة القطاع.

وقال المصدر أن رأي الأغلبية بين مسئولي الزمالك تمثل في تولي جمال عبدالحميد لهذه المهمة، مشيراً إلى أن هناك جلسة سرية تم عقدها معه بالأمس من جانب مسئولي الزمالك، لعرض الأمر عليه والتعرف على وجهة نظره في عملية تطوير القطاع.

وشدد المصدر قائلاً أن اقتراح تولي خبير أجنبي لإدارة القطاع خلال الفترة المقبلة مازال مطروحاً، حتى لو كان على سبيل التخطيط والإدارة الفنية فقط، وسيتوقف ذلك على المقابل المادي المطلوب جراء إتمام هذا التعاقد.

وكان مسؤولو الزمالك اتفقوا على إحداث هيكلة جذرية في قطاع الناشئين خلال الفترة المقبلة، وذلك بسبب الأزمات العديدة التي نشبت داخل القطاع، حيث مازالت الإدارة القانونية بالنادي الأبيض تحقق في الشكاوى المقدمة من جانب أولياء الأمور، الخاصة بعدم قيد أبنائهم في فرق القطاع بسبب المجاملات، على أن يتم الإعلان عن النتائج فور الانتهاء من التحقيقات، خاصة بعد طالت الأزمات الدخول في الذمم المالية.

إقرأ أيضاً

اليوم.. بيراميدز يتحدى راسينج في عقر داره ببطولة الكونفدرالية

إغلاق