جروس يفجر مفاجأة في مؤتمر مباراة الاتحاد: “أتوقع مشاركة سيسيه”

كتبت: سارة عبد الباقي

أكد السويسري جروس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على أهمية مباراة الاتحاد السكندري غدا في ذهاب دور الستة عشر للبطولة العربية، موضحا أنها بطولة مختلفة ولها أهمية ويسعى لتحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الغد لاستغلال أن التأهل على مباراتين ذهابا وإيابا.

 

وشدد على أن الفريق يحتاج للتركيز لأن الفريق المنافس يلعب غدا على ملعبه والجماهير تسانده، وشدد على أن هدفه تحقيق نتيجة إيحابية أو على الأقل أن يسجل أهداف، مع الاحترام للفريق المنافس، شدد على أن الفريق الأبيض يجب أن لديه الشجاعة.

 

وعلق جروس على إمكانية مشاركة سيسيه وداودا ثنائي الفريق الأبيض المعارين للاتحاد مع الفريق السكندري في لقاء الغد قائلا :” أتوقع مشاركتهما لأن الفريق المنافس يشارك في بطولة مهمة وأعتقد أن المدرب المنافس سيضع أفضل لاعبين في الملعب”. وتحدث المدير الفني عن الغيابات التي يعاني منها الزمالك في ظل غياب الونش وأوباما، أكد أن الفريق لديه لاعبين على أعلى مستوى ويتعامل مع كل المواقف، وشدد على أن كل من يشارك في المباراة سيؤدي على أكمل وجه.

 

وعن مدى تأثر الزمالك بلعب 120 دقيقة أمام الانتاج الحربي على فريقه قبل لقاء الغد أوضح أن الأمر لن يؤثر بدنيا على اللاعبين خاصة في هذا التوقيت من الموسم، وأضاف أن الفريق فاز في المباراة الماضية والمكسب يحفز اللاعبين لتحقيق انتصارات أخرى. وتحدث المدير الفني عن تأخر تسجيل الأهداف في المباراة أكد أن الفريق يلعب للتسجيل دائما ولكن الأهم هو التركيز في انهاء الهجمة وتسجيل أهداف في أوقات مبكرة.

 

وأوضح جروس أن مباراة الغد مختلفة عن لقاء الدوري الذي فاز فيه الزمالك بخماسية خاصة وأن المدير الفني للاتحاد مختلف ،وأوضح أنه طالب اللاعبين بالتسجيل مبكر .

إغلاق