جروس يشاهد مباراتي الزمالك والنجم الساحلي تحت قيادة فيريرا

جروس يشاهد مباراتي الزمالك والنجم الساحلي تحت قيادة فيريرا

كتبت: سارة عبد الباقي

طلب السويسري كريستيان جروس المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، مشاهدة مباراتي الفريق الأبيض التي جمعته بالنجم الساحلي منذ ما يقرب من ثلاث سنوات، في بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

وأحضر الجهاز الإداري لفريق الزمالك، تسجيل لمباراتي نصف نهائي البطولة الإفريقية عام 2015، للمدرب السويسري وقام بمشاهدتهما كاملاً.

 

وجاء هذا الأمر من قبل الخواجة، بعد أن سمع خلال الأيام الأخيرة من عدد كبير من الأشخاص حوله، عن قوة مباراة العودة بين الفريقين التي قدم خلالها الزمالك أداءً غاية في القوة، ونجح في إحراز ثلاثة أهداف رغم طرد لاعب في بداية المباراة، واستكمالها بعشرة لاعبين فقط.

ولم يكتفي جروس بمتابعة مباراة واحدة، بل قام بمشاهدة مباراة الذهاب كاملة التي جمعت بين الزمالك والنجم الساحلي بمدينة سوسة، وانتهت لصالح الأخير بخمسة أهداف مقابل هدف، جاء وقتها عن طريق أيمن حفني، قبل أن يفوز الأبيض في القاهرة على ملعب بتروسبورت بثلاثية نظيفة، وكان يتبقى له هدف واحد فقط من أجل الوصول للمباراة النهائية، ولكن لم ينجح الزمالك وقتها سوى في إحراز ثلاثة أهداف فقط، لينتهي اللقاء بمجموع المواجهتين بنتيجة 5/4 لصالح الفريق التونسي.

وجاء حرص الخواجة على مشاهدة مباراة الذهاب التي أقيمت في سوسة، من أجل التعرف على الملعب، وسعة مدرجاته، وعدد جماهير التي تحضر لمؤازرته، وقام بتدوين كل هذه النقاط في دفتره الخاص.

ومن المقرر أن يتقابل الزمالك غداً الأحد، مع النجم الساحلي، في ذهاب نصف نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية، على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

وتحدد أن يقام لقاء العودة، يوم الأحد الموافق 5 مايو المقبل، في مدينة سوسة التونسية.

إغلاق