جروس مدرب الزمالك السابق يعود للتدريب من جديد

جروس مدرب الزمالك السابق يعود للتدريب من جديد

كشفت صحيفة بيلد الألمانية، أن السويسري كريستيان جروس المدير الفني لفريق الزمالك الأسبق، قد اقترب من تدريب أحد أندية البوندسليجا.

 

وحسب ما ذكرته الصحيفة الألمانية أن نادي شالكه قد اتفق مع السويسري كريستيان جروس من أجل قيادة الفريق، خلال الفترة المقبلة.

وينص الاتفاق الذي تم بين جروس والنادي الألماني على تم يقود السويسري، شالكة حتي نهاية الموسم الحالي، دون وجود خيار لتمديد العقد، إلى جانب وجود مكافأة مالية ضخمة في عقده من 7 أرقام في حال تمكنه من مواصلة مشوار الفريق ضمن منافسات الدوري الألماني.

وأكدت الصحيفة أن السويسري سيخوض أول مرانه
له مع شالكة في الثامن والعشرين من ديسمبر المقبل، على أن تكون مباراة هيرتا برلين، أولى مواجهات الفريق تحت قيادة كريستيان جروس.

ويحظى السويسري بثقة كبيرة من جانب يوخن شنايدر، المدير الرياضي للنادي من أجل إتمام مهمته رفقة شالكة من خلال مساعدته في البقاء داخل منافسات الدوري الألماني

وسبق وخاض جروس تجربة في منافسات الدوري الألماني بعدما قاد فريق شتوتجارت الألماني منذ 10 أعوام واستطاع التأهل بالفريق إلى منافسات الدوري الأوروبي.

كما درب السويسري نادي الزمالك واستطاع حصد لقب كأس الكونفدرالية للموسم قبل الماضي، قبل أن يعلن اعتزاله التدريب، فيما كان جروس قريبا من العودة لقيادة الفارس الأبيض مرة أخرى بعد رحيل الفرنسي باتريس كارتيرون عن قيادة الفريق السابق.

إقرأ أيضاً

مفاجأة بشأن عودة كريستيان جروس لأهلي جدة

إغلاق