جدو وحمودي وفلافيو يدعّمون شبان قنا في القسم الثاني

جدو وحمودي وفلافيو يدعّمون شبان قنا في القسم الثاني

يعود فريق شبان قنا، للمشاركة في دوري القسم الثاني، 2019-2020 بعد غياب 4 مواسم، حيث يبحث الفريق عن التواجد في دوري المحترفين، وعدم الهبوط مجدداً للقسم الثالث.

 

وشهدت فترة الإعداد إستمرار 14 لاعب من الحرس القديم، وهم : مبارك عبيد، إبراهيم حسن، حمزه أحمد، حمزة أبو اليمين، أحمد حمودي، محمود فرج، نصر خربوش، ياسين خلف (فلافيو)، مصطفى الصياد، إضافة إلى التجديد للاعبين أحمد ثابت، محمود جابر، مدحت رمضان، فهد محمد، هاني عبد الوهاب.

 

الصفقات : أحمد صلاح حارس (طلائع الجيش) – عماد سيد حارس (الأقصر) – أحمد الليثي (الأقصر) – صلاح جدو (الأقصر) – حازم محمد (ديروط) – محمد السيد سوستا (ديروط) – أحمد مججوب (قنا) – أحمد عبد النبي (قنا) – أحمد الجبلاوي (سيراميكا) – خالد عبد الشافي (الألومنيوم) – محمد نصر (الألومنيوم) – أحمد جمال (الألومنيوم) – عمرو علي (المدينة المنورة) .

الجهاز الفني لشبان قنا

كمال الزين، مدير فني، ومبارك كالوشا، مدرب عام، ومحمود شحات مدرب، وشاذلي القباني، مدرب حراس المرمى، وعصام هزاع، طبيب، وطارق ياسين، أخصائي علاج طبيعي، ومحمد حسن إداري .

وخاض فريق الشبان عدد كبير من التجارب الودية، سواء في قنا أو في المعسكر الخارجي، الذي أقيم خلال فترة الإعداد، حيث فاز مؤخراً على الجونة بهدف دون مقابل، كما تعادل من قبل أمام طهطا بهدف لمثله، وأمام الألومنيوم بهدفين لمثلهما، وفاز على المراغة بهدف نظيف، وتعادل مع أبو تيج بدون أهداف، وخسر بثلاثية من أسمنت أسيوط، وفاز على المدينة المنورة بثنائية.

مباريات شبان قنا بالموسم الجديد

1- بني سويف مع شبان قنا
2- شبان قنا مع بترول أسيوط
3- الإعلاميين مع شبان قنا
4- شبان قنا مع ديروط
5- الفيوم مع شبان قنا
6- شبان قنا مع التيفونات
7- البنك الأهلي مع شبان قنا
8- شبان قنا مع طهطا
9- شبان قنا مع الألومنيوم
10- سوهاج مع شبان قنا
11- شبان قنا مع المنيا

إغلاق