جدول مباريات المنيا دوري القسم الثاني

جدول مباريات المنيا دوري القسم الثاني

إستقر سمير كمونه، المدير الفني، لفريق المنيا ، الذي يستعد للمشاركة في مسابقة دوري القسم الثاني (2019-2020) على قيد 29 لاعب في قائمة الفريق، من بينهم 13 لاعب قديم، بجانب 16 لاعب جديد.

وشهدت القائمة الأولى قيد 11 لاعب من عناصر الموسم الماضي وهم عبد الكافي رجب، وحازم مصطفى، وحسام حسن، وأيمن ناصر، وعمرو عثمان، أحمد رضا، وأحمد عصام، وبرسوم محمد، ومحمد عبد المحسن، ومصطفى شعبان الشوبكي، برسوم محروس، بجانب تجديد التعاقد مع الثنائي ومحمد شديد، محمد حسانين.

وشملت قائمة اللاعبين الجدد في صفوف الفريق المنياوي كلاً من عمرو خالد حارس سموحة، وشعبان عبد الحميد، وأحمد رجب لاعبا ديروط، ومصطفى عبد الفتاح كزالوف لاعب بترول أسيوط، وعلي دياب ومحمد ثروت ثنائي غزل المحلة، وعباس مصطفى لاعب أسوان، ومحمد سمارة، وأحمد علي، وبدوري عاشور ثلاثي إف سي مصر، وعبد العزيز الشاعر لاعب الداخلية، والثنائي الإفريقي سايكو، وداودا.

وخاض فريق المنيا ما يقترب من 13 مباراة ودية، داخل وخارج ملعبه، حيث خسر في المباراة الاولى من أسمنت أسيوط 0-1، وتعادل مع القوصية 1-1، وتغلب عليه 3-0، وخسر أمام الجونة 0-2، وتغلب على كوكاكولا 1-0، وتعادل مع اتحاد الشرطة 1-1، وخسر من طلائع الجيش 0-1، وتعادل مع الدخان 0-0، ومع الفيوم بنفس النتيجة، وفاز علي ناصر الفكرية، على ملوي 2-0، ، تعادل مع فريق الداخلية 0-0.

ويضم الجهاز الفني لفريق المنيا، سمير كمونه مديرا فنيا، وهيثم حسين مدرب عام، ومحمد رؤوف مدرب مساعد، ومحمد اسماعيل مدرب حراس مرمى، ومحمد عليان مدير كرة، ومحمد دكروري مدرب أحمال، ومحمد سيد علاج طبيعي، وسامر سيد إداري، وأمير مختار مدير إداري، ومحمد الأصلي مدلك.

مباريات المنيا في الدور الأول للموسم الجديد

1- المنيا x سوهاج
2- الألومنيوم x المنيا
3- بني سويف x المنيا
4- المنيا xبترول أسيوط
5- الإعلاميين x المنيا
6- المنيا x ديروط
7- الفيوم xالمنيا
8- المنيا xالتليفونات
9- البنك الأهلي x المنيا
10- المنيا x طهطا
11- شبان قنا x المنيا

إغلاق