جدول ترتيب القسم الثاني في الدوري المصري

أقيم اليوم، الخميس، العديد من المباريات القوية والهامة بالقسم الثاني من بطولة الدوري المصري لكرة القدم، حيث اختتمت منافسات الأسبوع الحادي عشر وسط منافسة قوية بين جميع الفرق، وخاصة فريق سيراميكا كلويباترا الذي يسير بخطى ثابتة نحو هدفه في الصعود لدوري الأضواء والشهرة.

 

وفي المجموعة الأولى تصدر بني سويف المشهد، بعدما رفع رصيده إلى 25 نقطة، في ظل احتلال أسوان للمركز الثاني برصيد 23 نقطة، والمنيا بالمركز الثالث برصيد 19 نقطة، فيما يحاول النصر للتعدين الدخول لدائرة المنافسة بعدما احتل المركز الرابع برصيد 18 نقطة.

 

المجموعة الثانية تشهد منافسة قوية بين سيراميكا كلويباترا، الذي يسعى بكل قوة للصعود إلى الدوري الممتاز، ويتصدر مجموعته برصيد 23 نقطة، في ظل مستوى ضعيف لأبي صقل الذي يتذيل جدول ترتيب المجموعة برصيد نقطتين فقط.

 

ونجح فريق سيراميكا كلويباترا في مواصلة انتصاراته تحت قيادة مدربه رمضان السيد، حيث فاز على أبي صقل بخماسية نظيفة، وتصدر مجموعته برصيد 23 نقطة وسط مطاردة نادي مصر الذي يحتل المركز الثاني برصيد 22 نقطة، وخلفه كوكاكولا برصيد 21 نقطة.

 

بالنسبة للمجموعة الثالثة، فإن المنافسة على أشدها، إذ يحتل فريق الرجاء المركز الأول في صدارة جدول الترتيب برصيد 24 نقطة، وبعده المنصورة بالمركز الثاني برصيد 22 نقطة، فيما يحتل الفريق المجتهد أبو قير للأسمدة المركز الثالث برصيد 20 نقطة، وألعاب دمنهور المركز الرابع بتسعة عشر نقطة.

 

ويعرض لكم “كورة أون” جدول ترتيب القسم الثاني في الدوري المصري بشكل كامل.

 

إغلاق