جدول ترتيب الدوري المصري بعد مباريات اليوم

جدول ترتيب الدوري المصري بعد مباريات اليوم

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك انتصاراته ببطولة الدوري المصري الممتاز، إذ تغلب على المصري البورسعيدي بهدفين دون رد، بالمباراة التي جمعت بينهما اليوم، على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

 

الزمالك رفع رصيده إلى 35 نقطة في صدارة جدول الترتيب ليبتعد أكثر عن منافسيه بيراميدز ويصدر ضغطا أكثر على الأهلي الذي يخوض مؤجلاته في تلك الفترة.

 

أحرز أهداف الزمالك محمود عبد المنعم كهربا بتسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء لتسكن الشباك، قبل أن يعزز أوباما هدف الأبيض، بعد تمريرة ساحرة من حمدي النقاز.

 

ودفع كريستيان جروس بمحمود عبد العزيز وإبراهيم حسن، وحازم إمام بعد إصابة عبد الله جمعة وفرجاني ساسي، لينشط الزمالك هجوميا خاصة على مستوى الهجمات المرتدة.

حاول الزمالك قتل المباراة بهدف ثالث عن طريق عرضيات النقاز وهجمات إبراهيم حسن ولكن دفاعات المصري نجحت في الوقوف كعائق لينتهي اللقاء بتلك النتيجة.

 

على الجانب الآخر، يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره طلائع الجيش، في المباراة المقرر إقامتها ضمن مؤجلات المسابقة المحلية.

 

وكان الأهلي فاز على نظيره الجونة بهدفين مقابل هدف، ليصعد إلى المركز العاشر وفي رصيده 17 نقطة، إذ يأمل الأحمر في مواصلة الانتصارات من أجل مطاردة الزمالك على القمة.

 

ويحتل فريق بيراميدز المركز الثاني في جدول ترتيب المسابقة برصيد 26 نقطة ثم المقاصة بالمركز الثالث بنفس الرصيد، وبالمركز الرابع الإنتاج الحربي برصيد 23 نقطة.

ويعرض لكم “كورة أون” جدول ترتيب الدوري المصري بعد مباريات اليوم

إغلاق