جدل بسبب حكام القمة.. الزمالك يرفض المصريين والأهلي يراقب في صمت 

جدل بسبب حكام القمة.. الزمالك يرفض المصريين والأهلي يراقب في صمت 

حالة من الجدل  مثارة حول حكام مباراة القمة التي يستضيف فيها الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك نظيره الأهلي في الثامن عشر من أبريل الجاري، ضمن مؤجلات الجولة الرابعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الكروي 2020-2021.

 

وجاءت حالة الجدل بعد إعلان أحمد مجاهد رئيس اتحاد الكرة المصري ووجيه أحمد رئيس لجنة الحكام، الاستقرار بشكل نهائي على إسناد المباراة إلى طاقم تحكيم مصري، لاسيما وأن أزمة فيروس كورونا تتسبب في قيود على حركة الطيران بالعديد من الدول الأوروبية وهو ما يمنع استقدام طاقم تحكيم أجنبي مميز.

الزمالك كان له رد فعل سريع على موقف اتحاد الكرة وأرسل خطابا رسميا يبلغ فيه اللجنة الثلاثية برفضه إسناد إدارة لقاء القمة لطاقم حكام مصري وطلب الاستعانة بحكام أجانب لإدارة اللقاء كما هو معتاد في مباريات القمة بين الزمالك والأهلي، وتنتظر إدارة النادي الأبيض برئاسة اللواء عماد عبد العزيز، الرد الرسمي من اتحاد الكرة حول هذا الطلب.

وعلى الجانب الآخر إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب، تكتفي بالصمت حول هذا الملف حتى الآن، ولم تصدر أي بيانا رسميا بشأن الموقف النهائي لها حال تمسك اتحاد الكرة بموقفه وإسناد اللقاء إلى طاقم حكام مصري.

يذكر أن الزمالك يحتل صدارة جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 33 نقطة، فيما يحل الأهلي بالمركز الثالث في جدول ترتيب المسابقة برصيد 27 نقطة.

إقرأ أيضاً

حازم إمام لمجاهد عن حكام القمة: لا داعي لاختلاق الأزمات

إغلاق