ثورة تجديدات في الزمالك.. جنش يلحق بشيكا وفتوح وأوباما وساسي في الطريق

ثورة تجديدات في الزمالك.. جنش يلحق بشيكا وفتوح وأوباما وساسي في الطريق

تواصل اللجنة المؤقتة المكلف بإدارة شئون نادي الزمالك برئاسة المستشار عماد عبد العزيز، بالتنسيق مع لجنة الكرة الكرة برئاسة أيمن يونس، لتجديد عقود نجوم الفريق الكروي الأول بالنادي الأبيض، من أجل الحفاظ على القوام الأساسي للفريق والاستمرار في المنافسة على حصد البطولات.

 

ثورة التجديدات في الزمالك

ثورة التجديدات في الزمالك بدأت بقائد الفريق الأبيض وصانع ألعابه محمود عبد الرازق شيكابالا، الذي جدد تعاقده لمد موسمين ووقع على بياض، وترك التقدير المادي لإدارة النادي الأبيض ولجنة الكرة في موقف أثار استحسان جماهير القلعة البيضاء التي احتفلت بتجديد الأباتشي عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ولحق بالفهد الأسمر، ظهير أيسر الفريق أحمد فتوح، الذي وقع على عقود التجديد مع النادي الأبي لمدة أربع سنوات، صباح اليوم، لتؤمن لجنة الكرة بالنادي الأبيض مستقبل الجبهة اليسرى بوجود فتوح، مع الثنائي محمد عبد الشافي صاحب الخبرات الطويلة وعبد الله جمعة الذي أعاد أكتشاف نفسه بالقميص الأبيض في هذا المركز.

وانضم محمود عبد الرحيم جنش حارس مرمى الفريق الأبيض لقائمة التجديدات لمدة ثلاثة مواسم، ليتأكد استمرار أحد عناصر الخبرة بالفريق مع وجود الثنائي محمد أبو جبل ومحمد عواد بمركز حراسة المرمى، ويبقى تركيز جنش، في التدريبات بعد حسم ملف التجديد، في ظل المنافسة الشرسة مع أبو جبل، الحارس الأساسي للفريق الأبيض.

وجاء الدور على يوسف أوباما صانع ألعاب الزمالك وأحد أهم الأوراق الرابحة للفريق الأبيض خلال آخر موسمين، بعد أن قامت إدارة النادي ولجنة الكرة بحسم ملف تجديد اللاعب بشكل رسمي، من أجل الحفاظ على القوام الأساسي للفريق.

ويبقى الدور على التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط الفريق الذي يعد أحد الاعمدة الاساسية بصفوف الفريق وتسعى إدارة النادي الأبيض ولجنة الكرة لتجديد عقده خلال الأيام المقبلة

 

ويستعد الزمالك لمواجهة إنبي السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الخامسة لمسابقة الدوري الممتاز، بعد أن جمع الفريق الأبيض سبع نقاط من ثلاث مباريات بفوزين على المقاولون العرب وسموحة وتعادل مع بيراميدز، وتأجلت مباراته مع الأهلي بالجولة الرابعة لأجل غير مسمى.

إقرأ ايضًا:

رسمياً جنش يجدد مع الزمالك لمدة 3 سنوات

إغلاق