ثنائي الزمالك يُصدر كارتيرون بعد عقوبة لعب الخماسي

ثنائي الزمالك يُصدر كارتيرون بعد عقوبة لعب الخماسي

قام ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك محمود حمدي “الونش” ومحمد عنتر الدفاع عن نفسه، بعدالغرامة التي فرضت عليه من جانب مسئولي الزمالك.

 

وكان مسؤولو الزمالك قاموا بتغريم اللاعبان مشاركتهما في مباراة خماسية بصحبة بعض لاعبي بيراميدز الحاليين ونجوم الأهلي السابقين، وبرفقتهم الفنان محمد حماقي، وانتشار صور لهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي الأمر الذي أغضب الجماهير.

وكانت مسؤولو الزمالك قاموا بالتنبيه على كل لاعبي الفريق الأبيض من قبل بضرورة عدم التواجد في أي تجمعات خلال الفترة الحالية لحماية أنفسهم من الإصابة بعدوي فيروس كورونا المستجد الذي انتشر خلال الأيام الأخيرة بشكل كبير.

وقال الونش وعنتر لمسئولي الزمالك أن مشاركتهما في المباراة الخماسية جاءت بعلم الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للقلعة البيضاء، حيث شدد الثنائي على أن المدرب الفرنسي نصح اللاعبين من قبل بلعب الكرة الخماسية حال تمكنهم من ذلك خلال الفترة الحالية للحفاظ على لياقتهم البدنية في ظل ابتعادهم عن التدريبات والمباريات منذ شهر مارس الماضي بسبب توقف النشاط الرياضي، مطالبين من مسئولي الزمالك الاستشهاد بزملائهم في الفريق بشأن هذا الأمر.

وتشهد الفترة الحالية تعليق النشاط الرياضي على أن يعود بشكل تدريجي بداية من شهر يوليو المقبل وذلك حسب تأكيدات وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي.

إقرأ أيضاً

مدرب الاتحاد: مطالب مسؤولي الزمالك بشأن رزاق سيسيه صعبة

إغلاق