تيجانا: الفوز على الأهلي مرتين خارج الاعتبار والنهائي له حسابات خاصة

تيجانا: الفوز على الأهلي مرتين خارج الاعتبار والنهائي له حسابات خاصة

أكد عضو مجلس إدارة نادي الزمالك والقائم بأعمال أمين الصندوق إسماعيل يوسف، أن الفريق الأبيض يكن كل احترام وتقدير إلى الغريم التقليدي الأهلي، في اللقاء الذي سيجمع بين الفريقين بنهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

وقال تيجانا خلال ظهوره في برنامج “زملكاوي” مع الإعلامي خالد الغندور المذاع على قناة نادي الزمالك الفضائية: “جماهير الزمالك عليها ألا تقلق على الفريق، هناك 12 لاعباً ضمن صفوف الزمالك يلعبون في المنتخبات الوطنية”.

وتابع: “يوسف أوباما تتحسن حالته واقترب من التماثل للشفاء للحاق بمباراة الأهلي، وهو لاعب من أبناء النادي وغير صحيح ما تردد حول تعمده عدم المشاركة في لقاء الرجاء المغربي الماضي بسبب ملف تجديد تعاقده مع الزمالك، على العكس تماما كان يرغب بشدة في خوض هذا اللقاء لولا الإصابة”.

وأردف: “كل لاعبي الزمالك لديهم حافز كبير لتحقيق بطولة دوري أبطال إفريقيا، ولديهم دوافع للعب والمشاركة خلال لقاء النهائي أمام الأهلي، لما يحظى به من أهمية كبيرة في كل أنحاء العالم”.

وأتم تيجانا تصريحاته قائلاً: “أنه من الصعب توقع نتيجة مباراة النهائي الإفريقي، ولكنه يثق في قدرة لاعبي الزمالك على تحقيق اللقب، ولن نخوض المباراة معتمدين على نتيجتي الفوز على الأهلي سواء في لقاء السوبر المصري أو لقاء الدوري، لأن كل مباراة لها حسابتها الخاصة”.

إقرأ أيضاً

الزمالك يكشف عن مفاجأة سارة لجماهيره قبل مواجهة الأهلي

إغلاق