تهنئة رانيا علواني ومشادة شيكابالا.. أزمات في تتويج الزمالك بالدوري رقم 13

تهنئة رانيا علواني ومشادة شيكابالا.. أزمات في تتويج الزمالك بالدوري رقم 13

شهدت نهاية الموسم المحلي بعض الأزمات التي طاردت تتويج الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بلقب الدوري للمرة الثالثة عشر في تاريخه والأولى منذ عام 2015.

 

وحصد الزمالك لقب الدوري بعدما فاز على الإنتاج الحربي بهدفين دون رد في الجولة 33 ليضمن اللقب قبل جولة من النهاية قبل التعادل مع البنك الأهلي بهدف لكل فريق ضمن منافسات الجولة الأخيرة من المسابقة المحلية هذا الموسم.

ونستعرض بعض الأزمات التي اشتعلت عقب تتويج الزمالك بلقب الدوري على النحو الآتي:

– تهنئة خاصة

قدمت رانيا علواني عضو مجلس إدارة النادي الأهلي التهنئة لحازم إمام نجم الزمالك الأسبق بلقب الدوري حيث كتبت له عبر فيس بوك: “مبروك يا كابتن” الأمر الذي استفز جمهور الأهلي الذي انتقد تصرفها عبر مواقع التواصل الاجتماعي وطالب البعض بأن توجه له التهنئة ولكن بشكل سري احتراما لمشاعر الجمهور وليس على مواقع التواصل الاجتماعي.

– هتافات معادية

فور مباراة الزمالك والإنتاج الحربي احتفل شيكابالا مع جمهور الزمالك بتوجيه هتافات معادية للنادي الأهلي ولجماهيره الأمر الذي عرض اللاعب لانتقادات واسعة والبعض طالب بإيقافه.

– مشادة خاصة

ونشبت مشادة بين شيكابالا قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك وأحمد مجاهد رئيس اتحاد الكرة عقب مباراة البنك الأهلي بسبب رغبة شيكابالا في دخول أسر اللاعبين إلى الملعب لحظة التتويج وبعض اللاعبين المستبعدين من قائمة المباراة الأمر الذي رفضه مجاهد ومن ثم رفض شيكا استلام درع الدوري وخرج غاضبا.

– حرب تصريحات

كان هناك حرب تصريحات غير مباشرة بين موسيماني مدرب الأهلي وكارتيرون مدرب الزمالك، فالأخير صرح بأن الدوري المصري أصعب من دورى أبطال إفريقيا الأمر الذي جعل موسيماني يرد ويتسائل: “البعض يؤكد أن الدوري أصعب من إفريقيا فلماذا لم تحصل عليه لو كان أسهل؟

أقرا أيضا

رانيا علواني عضوة إدارة الأهلي تحصل على زمالة كلية الدفاع الوطني

إغلاق