تم حبسه في المكتب وتهديده.. وكيل أشيمبونج يطلق تصريحات نارية

تم حبسه في المكتب وتهديده.. وكيل أشيمبونج يطلق تصريحات نارية

أكد محامي الغاني بنيامين أشيمبونج لاعب الزمالك السابق، والذي يدعى روي وصاحب جنسية هولندية، أن اللاعب لم يوقع على أي عقود وكاله مع نادر السيد نجم الزمالك السابق.

 

وقال روي خلال تصريحات تليفزيونية: “نادر السيد لا يمثل أشيمبونج وكل ما يحدث الآن من أجل عدم دفع الغرامة للاعب، على أن يتم منحه 250 ألف دولار فقط قيمة مستحقاته لدى الزمالك”.

وتابع: “هناك محاولات لعدم الالتزام بدفع الغرامة الموقع على نادي الزمالك لصالح اللاعب والتي حكمت بها المحكمة الرياضية الدولي، من جانبنا سنقوم بإبلاغ الفيفا عما يحدث، لأنه يعتبر جريمة”.

وشدد: “التحدث بلسان أي شخص دون الحصول على إذنه يعتبر جريمة، اللاعب يحق له الحصول على مبلغ مليون و250 ألف دولار”.
وبخصوص الأوراق التي وقعها أشيمبونج مع مجلس إدارة الزمالك السابق برئاسة مرتضى منصور، والمستندات التي وقع عليها ليؤكد تنازله عن مستحقاته، قال المحامي: “المحكمة في سويسرا لم تعتمد الأوراق التي قام اللاعب بالتوقيع عليها، والفيديو الذي تم تصوريه لأنها أمور حدثت بالإجبار وتحت ضغوطات”.
وفجر الهولندي روي مفاجأة من العيار الثقيل أثناء حديثه في التليفزيون حيث قال: “أشيمبونج قبل الرحيل عن الزمالك تم حبسه في المكتب بشكل منفرد، للضغط عليه من أجل الاستغناء عن خدماته قبل الرحيل”.
وأكمل: “اللاعب كان يتعامل بطريقة سيئة للغاية ولم يكن أحد من مسئولي الزمالك يرد على اللاعب أو عليا بصفتي وكيله”.
وفي نهاية تصريحاته قال المحامي الهولندي: “أطالب مسئولي الزمالك الحاليين باحترامي واحترام اللاعب، وأؤكد أنه لن يتم التنازل عن مستحقاته”.

إقرأ أيضاً

صدمة في الاتحاد قبل مواجهة الزمالك

إغلاق