تقرير – كيف أصبح مصطفى محمد عدواً للجماهير في مصر؟

تقرير – كيف أصبح مصطفى محمد عدواً للجماهير في مصر؟

انتقادات واسعة وهجوم ناله مصطفى محمد مهاجم الزمالك المعار إلى صفوف جالطة سراي التركي، وذلك بعدما شارك في تعادل مصر مع الجابون بهدف لكل فريق في الجولة الثانية من تصفيات كأس العالم.

مصطفى محمد سجل هدف التعادل لمنتخب مصر ثم احتفل بشكل انفعالي وقام بالبصق الأمر الذي آثار جدلا حيث أشار البعض إلى أن مصطفى كان يتعمد الرد على حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر بسبب تواجد اللاعب على دكة البدلاء منذ بداية اللقاء فيما بدأ البدري بمحمد شريف.

وطالبت الجماهير بمعاقبة مصطفى محمد رغم تسجيله لهدف التعادل حيث اعتبرت الجماهير أن سوء سلوك اللاعب كان واضحا ولابد له من عقاب رادع.

المثير في الأمر أن تلك الأزمة ليست الأولى لمصطفى محمد مع الجمهور، حيث أصر اللاعب على الاحتراف إلى صفوف جالطة سراي والرحيل عن الزمالك وانقطع عن تدريبات الفريق الأبيض لفترة من أجل الضغط لتنفيذ رغبته مما جعل الجماهير تهاجمه.

يأتي ذلك فضلا عن تجاهله لتهنئة الزمالك على حصد لقب الدوري خلال الموسم المنقضي الأمر الذي جعل هجوم الجماهير يزيد ضد مصطفى يأتي ذلك فضلا عن رغبته في الاحتراف إلى فرنسا وطلب والده بتقسيط جالطة سراي لمبلغ الشراء النهائي إلى الزمالك الذي رفض الأمر تماما مما جعل الصفقة تفشل ولم ينتقل مصطفى إلى فرنسا.

اقرأ ايضا

اول تعليق من مصطفى محمد بعد مباراة مصر والجابون

إغلاق