تقرير سويسري يُظهر سبب غضب فايلر من مهاجم الأهلي

تقرير سويسري يُظهر سبب غضب فايلر من مهاجم الأهلي

نشرت صحيفة “لوزيرنر زيتونج” السويسرية، تقريراً عن حياة “رينيه فايلر” المدير الفنى للأهلي، وكيف يتعايش مع الأجواء المختلفة بالنسبة له لأول مرة في مصر.

 

و جاء بالتقرير أبرز النقاط التي تحدث عنها “فرانسو شميد” المراسل الذي تواجد مع فايلر في القاهرة و التي كانت غضبه من مهاجم الأهلي الشاب دون أن يذكر اسمه .

وقال فايلر: “عندما سجل المهاجم في مباراته الأولى معي واستبعدته من المباراة التالية، قرر ألا يشارك في مران اليوم التالي، وأخبرنا بأن لديه ظروف عائلية تسببت في ذلك”.

أكد الصحفي السويسري أن فايلر كان غاضبًا للغاية، ولكن أحد اللاعبين الكبار في الفريق نصحه بأن يتعود على الأجواء، و كيفية التعامل مع الأشخاص بمصر.
وكانت أول مباراة لفايلر مع الأهلي، أمام كانو سبورت الغيني في ذهاب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا، وفاز بها المارد الأحمر بهدفين نظيفين، سجلهما اللاعبان صلاح محسن و وليد سليمان، ما يعني أن حديث المدرب السويسري كان يقصد به الأول، الذي يلعب ضمن صفوف منتخب مصر الأولمبي.
وأضاف فايلر: “مستوى اللاعبين في الأهلي جيد، يشبهون الفرق المتوسطة في الدوري الألماني”.

وكشف الصحفي عن حديث فايلر مع اللاعبين، حيث قال لهم: “لن يشارك في المباريات سوى 11 لاعبًا فقط بالتشكيل الأساسي، والقائمة ستضم 18، هذه هي القوانين كما تعلمون، عليكم قبول ذلك، وإذا كنتم تتقبلون ذلك أخبروني بالموافقة، حتى لا يظهر أحدكم الغضب ويبتعد عن التدريبات لأسباب مختلفة”.
ويستعد فايلر لقيادة الأهلي أمام الجونة غدًا الإثنين، ضمن الجولة الخامسة من الدوري المصري الممتاز.

إغلاق