تفاصيل مران الأهلي اليوم الأربعاء تحت قيادة كولر

تفاصيل مران الأهلي اليوم الأربعاء تحت قيادة كولر

أستأنف صباح اليوم الأربعاء الموافق 15 فبراير الجاري الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته على ملعب النادي بفرع مدينة نصر استعدادًا لملاقاة نظيره فريق الهلال السوداني في دوري أبطال أفريقيا .

 

الأهلي يستأنف تدريباته وسط حماس كبير

أستأنف النادي الأهلي تدريباته اليوم وسط حماس كبير بعد إنتهاء فترة الراحة السلبية التي منحها الجهاز الفني للفريق بقيادة المدرب السويسري مارسيل كولر للاعبي الفريق والتي إستمرت لمدة 48 ساعة عقب العودة من المغرب وإنتهاء مشوار المارد الأحمر في بطولة كأس العالم للأندية.

وخاض اللاعبون بالنادي الأهلي صباح اليوم تدريبات بدنية قوية للغاية وكانت داخل الجيم تحت إشراف أندرياس أندويا، مخطط الأحمال بالقلعة الحمراء وجاء المران البدني، قبل انطلاق فقرات تدريبات الفريق الجماعية.

 

‎وحرص المدرب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على الإجتماع باللاعبين بالقلعة الحمراء وجاء ذلك قبل انطلاق المران الجماعي للفريق .

خلال الإجتماع حرص كولر على الحديث عن استعدادت الأهلي لخوض منافسات لمرحلة المقبلة في مختلف البطولات، وخاض المارد الأحمر جانب من التدريبات البدنية بالإضافة إلى تنفيذ بعض  الجمل الفنية المحددة في مران الفريق اليوم وجاء ذلك، قبل أن يختتم كولر فقرات المران بتقسيمة قوية.

إقرأ ايضًا ..

شوبير يعود لتدريبات الأهلي الجماعية

إغلاق