تفاصيل مران الأهلي الختامي قبل مواجهة صن داونز

تفاصيل مران الأهلي الختامي قبل مواجهة صن داونز

أختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته مساء اليوم الجمعة الموافق ٢٤ فبراير الجاري والذي أقيم على ملعب مختار التتش بالجزيرة وجاء ذلك ضمن استعدادات الفريق لخوض مباراة نظيره فريق ميلودية صن داونز الجنوب أفريقي.

 

ومن المقرر أن تنطلق مباراة المارد الأحمر ضد الفريق الجنوب أفريقي في تمام الساعة التاسعة من مساء غد السبت والتي تكون على استاد السلام الدولي ، وتكون مباراة الفريقين مساء غد ضمن منافسات الجولة الثالثة والتي تكون في دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

كولر يجتمع بلاعبي الأهلي

حرص المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مساء اليوم على عقد محاضرة مع اللاعبين بالقلعة الحمراء وجاء ذلك، قبل انطلاق المران الجماعي للفارس الأحمر من أجل الحديث عن كافة الجوانب الفنية والخططية.

وخاض لاعبي الأهلي في مران فقرة إحماء والتي كانت قبل إنطلاق مران الفريق والذي كان بالكرة، و حرص الجهاز الفني بالنادي الأهلي خلال الجلسة على تطبيق الجزء الخططي بشكل جيد و الذي يرغب في تنفيذه خلال مباراة الغد.

وخاض رباعي حراسة المرمى بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مساء اليوم وهم محمد الشناوي ومصطفى شوبير وحمزة علاء و وعلي لطفي تدريباتهم والتي كانت، تحت إشراف ميشيل يانكون مدرب الحراس.

إقرأ أيضاً..

تعرف على كواليس الإجتماع الفني لمباراة الأهلي وصن داونز

 

إغلاق