تفاصيل خطاب تهديد الاتحاد الافريقي للزمالك بشأن لافتة نادي القرن الحقيقي

تفاصيل خطاب تهديد الاتحاد الافريقي للزمالك بشأن لافتة نادي القرن الحقيقي

أرسل أمس الثلاثاء الاتحاد الافريقي لكرة القدم “الكاف” برئاسة أحمد أحمد، خطاب إلي نادي الزمالك يهدده فيه بإزالة شعار الكاف الرسمي من علي لافتة نادي القرن الذي تم وضعها علي بوابات فروع النادي.

وكان الزمالك برئاسة المستشار مرتضي منصور قرر وضع لافتة الزمالك نادي القرن الحقيقي وأشار أن هذا اللقب بالبطولات والانجازات وليس بالمحسوبية ولا المجاملة، مؤكدا أنه سيتحرك قانونيا لسحب اللقب من الأهلي المصري.

وقام مسئولي الزمالك علي الفور بإزالة اللافتات مؤقتا لإزالة شعار الكاف الرسمي من عليها ووضعها مره أخري حتي لا يتعرض إلي العقوبات المالية الغليظة.

بيان الاتحاد الافريقي بشأن تهديد الزمالك

وجاء نص بيان الاتحاد الافريقي كالأتي

السيد مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك يكتب لك الاتحاد الافريقي لكرة القدم الكاف فيما يتعلق بإستخدام شعار الكاف الرسمي علي منشورات ولافتات الزمالك يرجي تذكير الكاف في البداية لأنه هو المؤسس والمنظم للبطولة.

ونتيجة لذالك يتم استدعاء ناديك بموجب هذا التوقف فورا وإزالة شعار الكاف من جميع اللافتات والإمتناع عن أي عمل أخر من شأنه يضر مصالح وعمل الكاف.

سوف يتم إتخاذ كافة الاجرائات القانونية لحماية ضد ناديك لحماية حقوق الكاف خلال 48 ساعة في حالة عدم إزالة شعار الكاف وسوف ننتظر ردك خلال المدة المحددة.

يجب أن تعتبر أن هذا الخطاب إشعار رسمي في حين نشكرك مقدما علي تعاونك في هذا الصدد.

خطاب الاتحاد الافريقي بشأن تهديد الزمالك
خطاب الاتحاد الافريقي بشأن تهديد الزمالك
خطاب الاتحاد الافريقي
خطاب الاتحاد الافريقي

يذكر أن مرتضي منصور أعلن أن الزمالك يعلن عن تقديم طلب عاجل إلي الاتحاد الافريقي يفيد بفتح ملف نادي القرن الافريقي مرة أخري وتسليمها للزمالك بإعتباره أكثر نادي فوزا بالبطولات القرية.

إغلاق