تفاصيل المران القوي لحراس المرمى بنادي الزمالك

تفاصيل المران القوي لحراس المرمى بنادي الزمالك

أدى محمد نديم ومحمد عواد والسيد عطية ومحمد صبحي رباعي حراسة مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات قوية للغاية والتي على هامش مران الفارس الأبيض والذي يقام يومياً على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة نظيره فريق بيراميدز القادمة .

 

أيمن طاهر يركز على الأمور الفنية الخاصة بالتسديد

ركز أيمن طاهر مدرب حراس المرمى بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع رباعي الفريق نديم وعطية وصبحي وعواد على بعض الأمور الفنية الخاصة بهم والتي تحتوي على سواء التعامل مع التسديد بشكل جيد من كافة الاتجاهات داخل الملعب والمسافات بالشكل الأمثل .

كما ركز مدرب الحراس على جانب من العرضيات ، وبعض الأمور الفنية القوية للغاية والتي تتمثل في كيفية التعامل مع لعب الكرة بالقدم باعتبار الحارس مدافع إضافي.

وحرص مدرب حراس الزمالك على منح العديد من التعليمات لرباعي الفريق خلال أداء التدريبات وشرح أيمن طاهر أيضاً بعض المواقف الفنية للاعبي الفارس الأبيض استعدادا للفترة المقبلة .

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته استعدادا لمواجهة نظيره فريق بيراميدز والتي تجمع بين الفريقين مساء يوم الجمعة القادمة في بطولة الدوري المصري الممتاز.

إقرأ أيضاً..

موعد مباراة الزمالك أمام بيراميدز بالجولة ال20 بالدوري

إغلاق