تعليمات هامة من فيريرا للاعبي الزمالك في مران اليوم

تعليمات هامة من فيريرا للاعبي الزمالك في مران اليوم

حرص المدرب البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عصر اليوم الثلاثاء الموافق 21 فبراير الجاري على عقد جلسة مع اللاعبين في الفريق بالقلعة البيضاء وجاء ذلك قبل انطلاق التدريبات الجماعية للفارس الأبيض التي أقيمت على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر النادي .

 

ويواصل الزمالك تدريباته استعداداً لمواجهة نظيره فريق الترجي الرياضي التونسي في اللقاء الذي يجمع بينهما يوم الاحد القادم في دوري أبطال أفريقيا.

كواليس حديث فيريرا مع لاعبي الزمالك

تحدث المدرب البرتغالي جوسيفالدو فيريرا مع اللاعبين بالفريق اليوم على هامش مران الفريق ووجه المدرب للاعبي الفريق العديد من الرسائل الهامة وعلى رأسها التركيز والعمل بكل قوة خلال الفترة القادمة من أجل خوض مواجهة الفارس الأبيض المرتقبة أمام الترجي.

وأضاف فيريرا في حديثة مع اللاعبين قائلاً لهم أن المباراة القادمة سوف تكون مهمة للغاية ولا بديل لهم خلالها عن الفوز والحصول على اول ثلاث نقاط بالبطولة التي يتذيلها الفريق بنقطة واحدة .

وفي نهاية الجلسة التي عقدها فيريرا مع لاعبي الفريق شرح لهم العديد من الأمور الفنية التي سوف يقوم المدرب بتنفيذها خلال التدريبات الفارس الأبيض الجماعي استعداداً لمواجهة الترجي المقبلة ، وطالب المدرب البرتغالي من الجميع بتنفيذ المطلوب بكل دقة.

إقرأ أيضاً..

موعد مباراة الزمالك أمام الترجي بدوري أبطال أفريقيا

إغلاق