تعرّف على مشوار الألومنيوم وبترول أسيوط في دوري القسم الثاني

تعرّف على مشوار الألومنيوم وبترول أسيوط في دوري القسم الثاني

يقدم كورة أون مشوار فريقا الألومنيوم وبترول أسيوط خلال الموسم الحالي من مسابقة دوري القسم الثاني قبل إنطلاق الجولة السادسة التي ستقام عصر الثلاثاء.

مشوار الألومنيوم

لعب فريق الألومنيوم 5 مباريات منذ بداية الموسم الحالي، حقق الفوز في مبارتان، على حساب المنيا في الجولة الثانية بهدف نظيف، وبني سويف في الجولة الرابعة بنفس النتيجة، بينما خسر الألومنيوم في ثلاث مباريات، أمام الفيوم في الجولة الأولى 2-1، والتليفونات في الجولة الثالثة 1-0، والبنك الأهلي في الجولة الخامسة 2-1، وجاءت الهزائم خارج الديار.

 

سجل الألومنيوم 4 أهداف، عن طريق أغاثون ميلاد “هدفين” ومحمد الشربيني ومحمود نجاح، بينما إستقلب شباكة 5 أهداف، ويحتل الفريق المركز السادس برصيد 6 نقاط.

مشوار بترول أسيوط

لعب فريق البترول 5 مباريات منذ بداية الموسم الحالي، حقق الفوز في مبارتان، على حساب طهطا 2-0 بالجولة الأولى، وسوهاج 3-2 بالجولة الثالثة، بينما خسر البترول في مبارتان، هما شبان قنا 2-1 بالجولة الثانية، والمنيا 1-0 بالجولة الرابعة، وتعادل في لقاء وحيد مع بني سويف بالجولة الخامسة 0-0.

سجل بترول أسيوط 6 أهداف، عن طريق أحمد ترك “هدفين” ومحمد دياب ومحمود كمال وإيهاب فؤاد ومحمد فرحات كاستيلو، بينما إستقلب شباكة 5 أهداف، ويحتل الفريق المركز الخامس برصيد 7 نقاط.

موعد المباراة المقبلة

يلتقي فريق الألومنيوم بقيادة ياسر الكناني، مع فريق بترول أسيوط، بقيادة محمد عبد السميع في الثانية والنصف من عصر الثلاثاء على ملعب الألومنيوم بالجولة السادسة للموسم الحالي من دوري القسم الثاني.

المجموعة الأولى

1- البنك الأهلي 13 نقطة
2- شبان قنا 12 نقطة
3- بني سويف 10 نقاط
4- التليفونات 10 نقاط
5- بترول أسيوط 7 نقاط
6- المنيا 7 نقاط
7- الألومنيوم 6 نقاط
8- الإعلاميين 6 نقاط
9- ديروط 5 نقاط
10- الفيوم 4 نقاط
11-طهطا 3 نقاط
12- سوهاج نقطتين

إغلاق