تعرف علي كواليس زيارة وزير الرياضة الي الأهلي

تعرف علي كواليس زيارة  وزير الرياضة الي الأهلي

استقبل كابتن محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، صباح اليوم الجمعة بمقر الجزيرة، الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة في ملعب مختار التتش بالجزيرة والذي حرص على زيارة النادي الأهلي من أجل دعم فن الفريق الأول لكرة القدم، وذلك قبل سفر المارد الأحمر الى قطر للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية .

 

وحرص الوزير صباح اليوم على متابعة مران النادي الأهلي، ومصافحة كافة اللاعبين والجهاز الفني بقيادة موسيماني، مؤكدا على ثقته الكبيرة في قدرة اللاعبين بالقلعة الحمراء على الظهور بصورة مشرفة، بالإضافة إلى تقديم عروض قوية للغاية خلال منافسات البطولة العالمية الكبيرة.

وفي ختام زيارته عقد الدكتور أشرف صبحي جلسة مع رئيس النادي الأهلي، اطمأن خلالها على آخر ترتيبات المارد الأحمر للسفر وجاهزية الفريق .

وأكد أشرف صبحي علي دعم الوزارة الكامل لبعثة النادي الأهلي في مهمتها، وتمنى أن يكون التوفيق خلال البطولة حليفًا لفريق الكرة، وأن يحقق ممثل أفريقيا نتائج قوية في البطولة.

ومن جانبه وجه محمود الخطيب الشكر إلى الدكتور أشرف صبحي، وأعرب عن تقديره الشديد للوزير بسبب الجهود التي يقوم بها دائما من أجل دعم ومساندة جميع الفرق الرياضية المصرية بشكل عام.

إقرأ أيضاً

فرج عامر يعلن استعارة لاعب النادي الأهلي

إغلاق