تعرف على نتيجة مباراة الزمالك وبطل كأس قبرص

تعرف على نتيجة مباراة الزمالك وبطل كأس قبرص

كتبت: سارة عبد الباقي

خسر فريق الزمالك أمام نظيره أيل ليماسول القبرصي وديا بأربعة أهداف مقابل ثلاثة أهداف في المباراة الودية التي أقيمت بينهما في إطار معسكر الفريق الأبيض الخارجي المقام في قبرص.

بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من عمر صلاح وبهاء مجدي و محمد عبد الغنى و محمد عبد السلام و حازم إمام و محمود عبد العزيز و محمد ابراهيم و أحمد مدبولي و أحمد زيزو و يوسف اوباما و عمر السعيد.

 

تقدم للزمالك أحمد مدبولي في الدقيقة الرابعة وتعادل الفريق القبرصي في الدقيقة التاسعة، وتوالت الفرص من لاعبي القلعة البيضاء للتسجيل، في حين حاول الفريق القبرصي التقدم وأحرز محمد إبراهيم الهدف الثاني في الدقيقة 39 وأضاف عمر السعيد الهدف الثالث في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع لينتهي الشوط الأول بتقدم الزمالك بثلاثية.

وفي الشوط الثاني يدفع الجهاز الفني بمحمد عنتر بدلا من أحمد زيزو وحمدي النقاز بدلا من حازم إمام ويوسف أحمد بدلا من عمر السعيد، وابراهيم حسن بدلا من أحمد مدبولي وأيمن حفني بدلا من محمد إبراهيم ، ونجح فريق ايل ليماسول في تقليص الفارق وتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 57.

وحاول الفريق القبرصي في تعديل النتيجة وبالفعل سجل هدف التعادل في الدقيقة 87، قبل أن يسجل الهدف الرابع في الدقيقة الأخيرة، لينتهي اللقاء بفوز ليماسول بأربعة أهداف مقابل ثلاثة.

إغلاق