تعرف على موعد مباراة الزمالك وسموحة القادمة في الدوري المصري

تعرف على موعد مباراة الزمالك وسموحة القادمة في الدوري المصري

شَهدت محركات البحث خلال الساعات القليلة الماضية بحثاً مكثفاً؛ من أجل التعرف على موعد مباراة الزمالك وسموحة القادمة في بطولة الدوري المصري الممتاز. موسم 2021/2022، وذلك؛ ضمن مواجهات الجولة السادسة والعشرين؛ من عمر المسابقة. ويطمح كل فريق في تحقيق الانتصار؛ من أجل الخروج بالثلاثة نقاط كاملةً. وخاصةً؛ المختلط، الذي يرغب في الانفراد نهائياً بالصدارة.

موعد مباراة الزمالك وسموحة القادمة في الدوري المصري 2021/2022

سوف يكون عشاق ومُتابعي المتعة والإثارة الكروية في كل مكان على موعد جديد؛ لانطلاق مواجهات نارية. ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين؛ من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

من بينهم، المباراة التي سوف يستضيف فيها نادي الزمالك غريمه القوى؛ نادي سموحة؛ على استاد القاهرة الدولي. ومن المُقرر أن تنطلق فعاليات هذا اللقاء مساء يوم الأحد القادم؛ المُوافق 24 من شهر يوليو الجاري.

مباراة الزمالك وسموحة القادمة

توقيت مباراة الزمالك وسموحة القادمة في الدوري

على الرغم من وجود أكثر من أسبوع كامل على انطلاق مباراة الزمالك وسموحة القادمة في بطولة الدوري المصري الممتاز. إلا أن لجنة المسابقات بالاتحاد المصري قد أَعلنت عن التوقيت الرسمي الخاص بها؛ لتبدأ في تمام الأوقات التالية:

  • توقيت المباراة في دول شمال إفريقيا: في تمام الساعة الثامنة مساءاً.
  • توقيت المباراة في مصر والسودان: في تمام الساعة التاسعة مساءاً.
  • موعد المباراة في السعودية: في تمام الساعة العاشرة مساءاً.
  • موعد المباراة في الإمارات: في تمام الساعة الحادية عشر مساءاً.

ترتيب الفارس الأبيض في الجدول قبل بدء هذا اللقاء

يدخل الفارس الأبيض هذا اللقاء؛ تحت شعار الفوز لا بديل له. وخاصةً؛ أنه يريد الحفاظ على صدارة الجدول. وذلك؛ من خلال الوصول إلى النقطة الـ 60. والعمل على تحقيق الانتصار الخامس له على التوالي؛ بعد أن حَقق الفوز في آخر أربع مباريات.

كان آخرها، مباراة غزل المحلة، التي اَنتهت؛ بنتيجة هدفين نظيفين دون رد لصالحه. وأصبح في صراع قوي على قمة الجدول مع الأهلي وبيراميدز، وفي حالة فقدانه لأية نقاط في اللقاءات القادمة؛ سوف يتمكن أحد الفريقين من الإطاحة به، والوصول إلى الصدارة.

ترتيب الموج الأزرق في الجدول قبل انطلاق هذه المواجهة

يَتواجد فريق سموحة في المركز الخامس في الجدول؛ مُتساوياً في ذلك مع فريق فيوتشر؛ برصيد 39 نقطة. ولكن، يتبقى له مباراة الأسبوع الخامس والعشرين، وفي حالة تَمكنه من تحقيق الانتصار؛ فإنه سوف يصعد إلى المركز الرابع. وخاصةً؛ بعد أن خَسر فيوتشر أمام الإسماعيلي؛ بنتيجة ثنائية مقابل هدف.

سموحة يحقق فوزاً كبيراً على غريمه في مباراة الدور الأول

نَجح فريق سموحة في تحقيق فوزاً كبيراً على غريمه الزمالك في مباراة الدور الأول، التي جَمعت بينهما. واَنتهي اللقاء؛ بنتيجة ثنائية نظيفة دون رد لصالحه.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وسموحة القادمة في الدوري

سوف يتم نقل كافة أحداث مباراة الفارس الأبيض والموج الأزرق في الدوري المصري؛ عبر مجموعة قنوات أون تايم سبورت الرياضية. وبالتحديد؛ عبر قناة ON Time Sports 1.

إغلاق