تعرف على موعد مباراة الأهلي القادمة بعد الفوز على المصري البورسعيدي

تعرف على موعد مباراة الأهلي القادمة بعد الفوز على المصري البورسعيدي

ما هو موعد مباراة الأهلي القادمة؟ ذلك السؤال الذي بات يطرحه الكثير من جمهور الفريق الأحمر عقب نهاية كل مباراة. لذلك من الطبيعي التعرف على اللقاء القادم للمارد الأحمر، عقب انتهاء لقاء الفريق أمام المصري البورسعيدي في بطولة الدوري المصري الممتاز 2021/2022، والتي انتهت منذ قليل بفوز الأهلي بهدفين دون مقابل.

موعد مباراة الأهلي القادمة بعد الفوز على المصري البورسعيدي 

انتهى فريق الأهلي منذ قليل من مباراته في الجولة الثلاثين من بطولة الدوري المصري الممتاز 2021/2022 أمام فريق المصري البورسعيدي، ونجح المارد الأحمر في تحقيق الفوز في هذه المباراة. بنتيجة هدفين دون مقابل، وعقب الانتهاء من هذا اللقاء. يستعد الفريق الأحمر لمباراته في بطولة كأس مصر النسخة الحالية 2021/2022، والتي سوف يلتقي فيها مع الفريق الفيومي “مصر المقاصة”. 

حيث من المقرر أن تقام هذه المباراة ضمن منافسات الدور الـ 16 من البطولة المحلية الأقدم في مصر على ملعب استاد السلام WE الأهلي مساء اليوم الأحد الموافق 14 من شهر أغسطس الجاري، وتنطلق في تمام الساعة:

  • الثامنة مساءًا بتوقيت القاهرة.
  • التاسعة مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر.
  • العاشرة مساءًا بتوقيت دولة الإمارات.
  • السابعة مساءًا بتوقيت دول المغرب العربي.

المارد الأحمر يهدد بعدم لعب مباراة المقاصة في كأس مصر

وعلى الرغم من أن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري سوف يستأنف تدريباته الجماعية غدًا الخميس 11 أغسطس 2022 مباشرًة بدون راحة. إلا أنه ليس من المؤكد أن يخوض الفريق مباراته القادمة في الكأس أمام مصر المقاصة. بسبب قرار مجلس الإدارة السابق. بعدم خوض بطولتي كأس مصر وكأس السوبر في حالة عدم إقالة رئيس لجنة الحكام ووقف الحكم محمود عاشور، ولم يتم تحقيق مطالب النادي حتى الآن.

موعد مباراة الأهلي القادمة
موعد مباراة الأهلي القادمة

موعد مباراة الأهلي القادمة في الدوري بعد الفوز على المصري البورسعيدي 

سواء خاض فريق الأهلي مباراته ضد مصر المقاصه في الدور الثمن النهائي من بطولة كأس مصر 2021/2022 أم لا. فإن الفريق تنتظره مباراة أخرى خلال الأسبوع القادم في إطار منافسات الأسبوع الحادي والثلاثين من بطولة الدوري المصري الممتاز 2021/2022، والتي سوف تجمعه مع فريق إيسترن كومباني في مساء اليوم الأربعاء الموافق 17 من الشهر الجاري، حيث من المقرر أن تنطلق في تمام الساعة:

  • التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة.
  • العاشرة مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر.
  • الحادية عشر مساءًا بتوقيت دولة الإمارات.
  • الثامنة مساءًا بتوقيت دول المغرب العربي.

مركز المارد الأحمر في جدول ترتيب الدوري المصري 2021/2022 بعد الفوز على المصري

على الرغم من نجاح فريق الأهلي في تحقيق الفوز الثاني له على التوالي. في بطولة الدوري المصري الممتاز 2021/2022 على حساب فريق المصري البورسعيدي. إلا أن الفريق لم يتقدم في الترتيب في جدول مسابقة الدوري، حيث ظل المارد الأحمر في المركز الثالثإلا أن رصيده قد ارتفع إلى النقطة 62، على بعد ثلاث نقاط من المركز الثاني، وعشر نقاط كاملة من المركز الأول، مع وجود مباراة متبقية مؤجلة للفريق مع فريق الإسماعيلي.

إغلاق