تعرف على كواليس مفاوضات الزمالك مع رمضان صبحي ومفاجأة مرتضى منصور

تعرف على كواليس مفاوضات الزمالك مع رمضان صبحي ومفاجأة مرتضى منصور

أكد مصدر داخل نادي الزمالك أن مرتضى منصور رئيس النادي الأبيض، أكد لبعض المقربين منه داخل القلعة البيضاء أنه سيقوم بالكشف عن مفاجأة خاصة برمضان صبحي نجم نادي هيدرسفيلد الإنجليزي.

 

وبسؤاله عن التفاصيل الخاصة بالمفاجأة رفض مرتضى منصور الإفصاح عن أي شيء وطالب منهم مشاهدته عبر قناة النادي الأبيض الفضائية، حيث سيقوم بالإعلان هناك عن المفاجأة.

ومن جانبنا نجحنا في موقع “كورة أون” للتوصل إلى تفاصيل هذه المفاجأة، حيث قال مصدر داخل نادي الزمالك أن مرتضى منصور سيقوم بالتأكيد على أن رمضان صبحي وافق من قبل على الانضمام إلى صفوف النادي الأبيض، ولكن الصفقة لم تتم في ظل تفوق عرض بيراميدز من الناحية المادية عن كل العروض المقدمة لنادي هيدرسفيلد الإنجليزي.

كما سيؤكد مرتضى منصور أن القيمة المالية التي يحصل عليها رمضان صبحي خلال مدة التعاقد مع ناديه الجديد بيراميدز، ستصل إلى حوالي 100 مليون جنيه خلال الثلاثة مواسم، وهو ما دفع اللاعب للاعتذار عن قبول عرض الزمالك.

وكشف المصدر عن الأهداف وراء رغبة مرتضى منصور في الإعلان عن موافقة رمضان صبحي لارتداء قميص النادي الأبيض، حيث يأتي أولها التأكيد على دخول الزمالك من قبل في مفاوضات مع اللاعب، وتسبب عرض الزمالك في فشل مفاوضات الأهلي لضمه من هيدرسفيلد، في ظل تفوقه عن عرض النادي الأحمر وهو ما يمثل السبب الرئيسي في عدم بقاء رمضان صبحي ضمن صفوف القلعة الحمراء، حسب وصف المصدر خلال تصريحاته.

وشدد المصدر الزملكاوي قائلاً إن مرتضى منصور سيؤكد أنه قام بتحقيق الهدف الأهم حتى بعد اقتراب اللاعب من بيراميدز، وهو رحيله عن صفوف الغريم التقليدي الأهلي، على غرار عبدالله السعيد الذي كان سبباً أيضاً في رحيله عن القلعة الحمراء من قبل، أي أنه كان وراء رحيل أهم لاعبان خلال الحقبة الماضية، عن صفوف المارد الأحمر.

وكان الأهلي أكد في بيان سابق أن المفاوضات الخاصة بضم رمضان صبحي قد فشلت، وأشار في البيان إلى أن اللاعب أبلغهم باقترابه من الانتقال إلى صفوف نادي بيراميدز.

ومن المقرر أن يظهر مرتضى منصور عبر شاشة قناة الزمالك يومي الأحد والاثنين حيث كان من المفترض ظهوره أمس الخميس ولكن تم تأجيل بث الحلقة.

إقرأ أيضاً

هذا الثنائي السبب وراء انتقال رمضان صبحي إلى بيراميدز

إغلاق