تعرف على قائمة الراحلين من الزمالك في يناير

تعرف على قائمة الراحلين من الزمالك في يناير

كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن قائمة اللاعبين الذين اختارهم البرتغالي جايمي باتشيكو للرحيل عن صفوف الفريق الأبيض، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

 

الراحلين عن القلعة البيضاء

وقال المصدر أن القائمة جاءت مكونة من 5 لاعبين هم، مصطفى فتحي، والمغربي محمد أوناجم، وكريم بامبو، ومحمود عبدالعزيز، ومحمد عبدالسلام.
وأكد المصدر أن الاجتماع الأخير لمجلس إدارة الزمالك، تم خلاله مناقشة ملف الراحلين الخمسة، حيث تم الاتفاق على خروجهم على سبيل الإعارة بنية البيع، مشيراً إلى أنه تم مناقشة موقف كل لاعب على حدا.

وشدد المصدر قائلاً إن مسئولي الزمالك ربطوا موقف عبدالسلام بالتعاقد مع مدافع جديد، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، من أجل الموافقة على رحيله وتنفيذ طلب باتشيكو، أما في حال عدم التعاقد مع مدافع جديد فسيكون القرار متمثلاً في استمرار اللاعب مع الزمالك حتى نهاية الموسم.
وأوضح المصدر أن باتشيكو ربط رحيل أوناجم بالتعاقد مع بديل أجنبي له سواء في مركز الجناح أو الهجوم، حيث أكد المصدر أن المدرب البرتغالي أكد أن أوناجم تراجع مستواه بشكل كبير خلال الفترة الماضية، ولم يعد يقدم مستوى مميز مع الفريق الأبيض.

عن الثنائي عبدالعزيز وبامبو، أكد المصدر أن مسئولي الزمالك لا يمانعون رحيل اللاعبان خاصة أن الأول عائد من فترة إصابة طويلة ويحتاج مدة ليعود إلى مستواه، ونفس الأمر ينطبق على بامبو الذي لم يشارك في المباريات مع الزمالك منذ فترة طويلة سواء في عهد باتشكيو أو الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني السابق للفريق الأبيض.

واختتم المصدر تصريحاته بتوضيح موقف مصطفى فتحي، حيث قال إن اللاعب نفسه هو طلب الرحيل عن صفوف الزمالك خلال الفترة الحالية، وذلك من أجل الحصول على فرصة المشاركة بشكل أساسي بعد خروجه من حسابات باتشيكو.

إقرأ ايضًا:

أيمن يونس: لم اعتذر عن مهمتي مع الزمالك وتصريحاتي فسرت بطريقة خاطئة

إغلاق