تعرف على غيابات الأهلي أمام بيراميدز في نهائي كأس مصر 22-2021

تعرف على غيابات الأهلي أمام بيراميدز في نهائي كأس مصر 22-2021

في ظل ترقب الكثير من الجماهير المصري لمواجهة نهائي كأس مصر 2022-2021، يتساءل الكثير منهم عن أهم غيابات الأهلي أمام بيراميدز، خاصة مع وجود استعدادات قوية من قِبل المارد الأحمر لهذا اللقاء، رغبًة في التتويج باللقب على حساب منافسه.

والجدير بالذكر أن الاتحاد المصري لكرة القدم كان قد حدد ملعب استاد القاهرة الدولي لاستضافة مباراة نهائي كأس مصر 22-2021 في التاسعة والربع مساء اليوم الاثنين الموافق 10 من شهر إبريل 2023 بتوقيت القاهرة.

ما هي أبرز غيابات الأهلي أمام بيراميدز في نهائي كأس مصر 2022-2021؟ 

لن يعاني فريق الأهلي من الكثير من الغيابات خلال المواجهة المرتقبة مع فريق بيراميدز في نهائي النسخة السابقة من بطولة كأس مصر 2022-2021، بل أنها سوف تقتصر على استمرار غياب كلًا من: (أكرم توفيق، كريم فؤاد). بسبب الإصابة التي يعاني منها الثنائي خلال الفترة الماضية.

بينما لم يتحدد موقف كل من: “طاهر محمد طاهر ومحمود متولي” من اللحاق بمواجهة النهائي يوم الاثنين القادم 2023-4-10. خاصة أن الأول لا يزال يخضع إلى أشعة لتحديد مدى تعافيه من الإصابة العضلية التي تسببت في غيابه في المباريات الأخيرة للمارد الأحمر.

وعلى الرغم من مشاركة متولي في التدريبات الجماعية الأخيرة للفريق. إلا أن موقفه لم يتحدد من المشاركة في اللقاء القادم أم لا. بسبب عدم جاهزيته الفنية وغيابات عن آخر ثلاث مباريات. كما يظل موقف كلَا من (أيمن أشرف، برونو سافيو، شادي حسين) غير واضح. في ظل خروجهم من حسابات المدير الفني “مارسيل كولر”.

ما أهم غيابات الأهلي المتوقعة عن التشكيل الاساسي لمباراة نهائي كأس مصر 22-2021؟ 

وعلى الجانب الآخر، فإن المدرب السويسري “مارسيل كولر”منتظر أن يعتمد على القوام الاساسي الذي خاض به مباريات الأهلي المصيرية السابقة، وليس اللقاء السابق أمام غزل المحلة، والذي شهد وجود عدد من التغيرات.

ويأتي على رأس هذه التغيرات الحارس علي لطفي، وكذلك كلًا من:(ياسر إبراهيم، وخالد عبد الفتاح، ومحمد مجدي قفشة، ومحمد شريف).

غيابات الأهلي أمام بيراميدز
غيابات الأهلي أمام بيراميدز

تشكيل الأهلي المتوقع أمام بيراميدز في نهائي كأس مصر 2022-2021 

ومن المتوقع ألا يجازف مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في مباراة نهائي كأس مصر 2022-2021، وينتظر أن يعتمد على قوام الفريق الأساسي.

لذلك سوف يكون تشكيل الأهلي المتوقع أمام بيراميدز في نهائي كأس مصر 2022-2021. كما يلي:

  • حراسة المرمى: محمد الشناوي.
  • خط الدفاع: محمد عبد المنعم، رامي ربيعة، علي معلول، محمد هاني.
  • خط الوسط: حمدي فتحي، مروان عطية، عمرو السولية، حسين الشحات، أحمد عبد القادر.
  • يقود خط الهجوم: محمود عبد المنعم كهربا.

موعد مباراة نهائي كأس مصر 2022-2021 بالتوقيتات العربية المختلفة

وبناء على فارق التوقيت بين مصر والبلدان العربية المختلفة. فإن موعد بداية مباراة نهائي كأس مصر بين الأهلي وبيراميدز المقرر إقامته مساء اليوم السبت 2023-4-10 سوف تنطلق. في تمام الساعة: 

  • 9.00 مساءًا بتوقيت القاهرة والسودان وليبيا وفلسطين ولبنان.
  • 10.00 مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر، وكذلك الدول العربية: (الكويت، الأردن، العراق، سوريا، البحرين، اليمن).
  • 11.00 مساءًا بتوقيت دولة الإمارات وسلطنة عمان.
  • 8.00 مساءًا بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.
غيابات الأهلي أمام بيراميدز
غيابات الأهلي أمام بيراميدز

القنوات الناقلة لمباراة نهائي كأس مصر 22-2021 بين المارد الأحمر وفريق الأهرام

ويمكن لعشاق المارد الأحمر من كل مكان داخل الوطن العربي متابعة اللقاء المرتقب أمام بيراميدز في نهائي كأس مصر 2022-2021 مباشرًة وحصريًا على قناة:

  1. “ON TIME Sports 1 HD”.

إغلاق