تعرف على سبب جلسة فيريرا مع لاعبي الزمالك في مران اليوم

تعرف على سبب جلسة فيريرا مع لاعبي الزمالك في مران اليوم

حرص المدرب البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مساء اليوم الإثنين على عقد جلسة مع لاعبي الفارس الأبيض والتي جاءت قبل انطلاق مران الفريق الجماعي والذي أقيم في ملعب عبد اللطيف أبورجيلة .

 

 

وبدأ اليوم الإثنين فريق الكرة بنادي الزمالك الاستعداد لمواجهة نظيره فريق الإسماعيلي من أجل ملاقاته مساء يوم الخميس القادم بالجولة العاشرة من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز.

فيريرا يشرح للاعبي الزمالك العديد من الأمور الفنية في مران اليوم 

قام المدرب البرتغالي جوسيفالدو فيريرا فيريرا المدير الفني للفريق الشرح بشكل مفصل للاعبي الفريق جميع الأمور الخططية كما أنه حرص على شرح بعض المواقف الفنية التي حدثت مع لاعبي الفارس الأبيض خلال لقاء الأمس .

وكان لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك وقع في بعض الأخطاء أمس الأحد أثناء مباراة الفريق أمام المقاولون العرب والتي انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف ضمن منافسات الجولة التاسعة مع عمر بطلولة الدوري المصري الممتاز د

وطالب المدرب البرتغالي جوسيفالدو فيريرا من اللاعبين بنادي الزمالك مساء اليوم الإثنين مواصلة التركيز وغلق صفحة مباراة الفارس الأبيض بالأمس أمام المقاولون والاستعداد بقوة وجدية للمواجهة القادمة والتي تجمعه بنظيره فريق الإسماعيلي.

إقرأ أيضاً..

اليوم.. الزمالك يبدأ الإستعداد لمواجهة الإسماعيلي

إغلاق