تعرف على خطة الزمالك بعد قرار تقليص اللاعبين الأجانب

تعرف على خطة الزمالك بعد قرار تقليص اللاعبين الأجانب

جاء قرار مسئولي اتحاد الكرة المصري، بخصوص إلغاء بند قيد أحد لاعبي شمال إفريقيا على اعتباره لاعب محلي ليجبر مسئولو الزمالك على إعادة ترتيب الأوضاع داخل فريق الكرة الأول بالنادي الأبيض.

 

ويسعى مسئولو الزمالك للبحث عن أولوياتهم بخصوص قائمة الأجانب، خاصة بعد قرار مسئولي الجبلاية الذي سيطبق اعتبارا من الموسم المقبل.

ويمتلك الزمالك في صفوفه خلال الوقت الحالي، أربعة لاعبين أجانب هم الكونغولي كابونجو كاسونجو والتونسي فرجاني ساسي والمغربي محمد أوناجم ومواطنه أشرف بن شرقي، بما يعني اكتمال قائمته.

ويسعى مسئولو الزمالك لتدعيم خط هجوم الفريق الأبيض خلال الموسم المقبل، في الوقت الذي طالب فيه الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأبيض أن يكون المهاجم أجنبي، ولكن وفقاً للأوضاع الحالية فكل الدلائل تشير إلى أن التعاقد مع حسام حسن مهاجم سموحة سيكون هو سبيل الزمالك في هذا الشأن ليحقق المعادلتان، الأولى بتدعيم الخط الأمامي والثانية ضم لاعب مميز وهداف يمتلك نفس مقاومات اللاعب الأجنبي.

وأكد مصدر داخل الزمالك أن التفريط في فرجاني ساسي أو بن شرقي أو أوناجم أمراً صعباً، وذلك لما يمثله الثلاثي من أهمية كبيرة داخل الفريق الأبيض.

وشدد المصدر قائلاً إلى أن هذا القرار يدفع أيضاً مسئولو الزمالك للتعاقد مع ظهير أيمن محلي بدلاً من الأجنبي، سواء كان عمر جابر من بيراميدز أو كريم العراقي من المصري.

وأشار المصدر الزملكاوي إلى أنه في حال التعاقد مع لاعب أجنبي جديد في الموسم المقبل، لتدعيم أي من مراكز الفريق الأبيض سيكون الأقرب للرحيل هو كاسونجو.

إقرأ أيضاً

الغندور يكشف عن تفاصيل اقتراب عودة عمر جابر إلى الزمالك

إغلاق