تعرف على تشكيل بيراميدز المُتوقع أمام الأهلي في الدوري وأبرز الغيابات

تعرف على تشكيل بيراميدز المُتوقع أمام الأهلي في الدوري وأبرز الغيابات

ينتظر التشكيل المُتوقع لـ بيراميدز أمام الأهلي اليوم في انطلاق الجولة الخامسة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز 2021/2022. والتي سوف تقام على أرضية استاد الدفاع الجوي في تمام الساعة التاسعة مساءاً، العديد من التغييرات الرئيسية عن المباراة الماضية أمام طلائع الجيش.

أهم الغيابات عن تشكيل بيراميدز المُتوقع أمام الأهلي في الدوري 2021/2022

يفتقد فريق بيراميدز عدد من أهم لاعبيه الأساسين، حيث يغيب عن قائمة الفريق عدد من اللاعبين أبرزهم. إبراهيم عادل، وأحمد أيمن منصور، المهدي سليمان، محمود وادي، كريم الطيب، أحمد فتحي.

تشكيل بيراميدز المُتوقع أمام الأهلي

 

قائمة فريق الأهرام لمباراة اليوم السبت 16/7/2022

أعلن المدير الفني اليوناني لفريق بيراميدز، تاكيس جونياس عن قائمة فريق الأهرام أمام المارد الأحمر اليوم .16/7/2022 في انطلاق الجولة الخامسة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز 2021/2022؛ على أرضية ملعب الدفاع الجوي في القاهرة في تمام الساعة التاسعة مساءاً. وتضم هذه القائمة 18 لاعباً فقط؛ هم:

  • في حراسة المرمى: شريف إكرامي، أحمد الشناوي، يوسف نادر.
  • خط الدفاع: علي جبر، أسامة جلال، أحمد سامي، حسين السيد، محمد حمدي.
  • في خط الوسط: عمر جابر، إيريك تراوري، إسلام عيسى، رمضان صبحي، محمد صادق، أحمد توفيق، نبيل دونجا، إبراهيم توريه، وليد الكرتي، عبد الله السعيد، محمود صابر.
  • يقود خط الهجوم: فخري لاكاي، فخر الدين بن يوسف، دودو الجباس.

التشكيل المُتوقع لـ بيراميدز أمام الأهلي في الدوري المصري الممتاز

سوف يعتمد المدير الفني اليوناني لفريق الأهرام؛ تاكيس جونياس على نفس تشكيل مباريات الفريق السابقة. لعدم قدرته على وضع خطة جديدة للتشكيل؛ بسبب افتقاد الفريق عدد من لاعبيه الأساسين. لأسباب مختلفة سواء للإصابة أو بناء على الرؤية الفنية للجهاز الفني.

موعد انطلاق مباراة الأهلى وبيراميدز اليوم 

تنطلق مباراة المارد الأحمر وفريق الأهرام اليوم المُوافق 16/7/2022 في بداية الجولة الخامسة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز 2021/2022. والتي سوف تقام على أرضية ملعب الدفاع الجوي بالقاهرة في تمام الساعة التاسعة مساءاً؛ بتوقيت مصر. العاشرة مساءاً؛ بتوقيت المملكة العربية السعودية. الحادية عشر مساءاً بتوقيت دولة الإمارات.

إغلاق